رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السياحة تروج لبطولة كأس العالم على شاشات مطار القاهرة

الفيلم الترويجي لبطولة
الفيلم الترويجي لبطولة كأس العالم لكرة اليد علي شاشات مطار
بدأت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع وزارة الطيران المدني في عرض الفيلم الترويجي الخاص ببطولة كأس العالم لكرة اليد والتي ستنطلق غدا الأربعاء وحتي ال 31 من يناير الجاري على شاشات العرض الموجودة بصالات مطار القاهرة الدولي وذلك للترويج للبطولة وكذلك المقاصد السياحية المصرية المتنوعة.



وأوضحت نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي، أن الفيلم الترويجي للبطولة يعرض بالتبادل مع الفيلم  الدعائي "رحلة سائح في مصر" والذي أطلقته وزارة السياحة والآثار في آخر يونيو الماضي للترويج للسياحة قبيل استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر في أول يوليو الماضي، والذي بدأ عرضه على شاشات العرض الموجودة بمطار القاهرة الدولي منذ سبتمبر ٢٠٢٠.


تجدر الإشارة الي أن هذه البطولة تعد أكبر حدث رياضي يشهده العالم خلال الفترة المقبلة، بمشاركة 32 دولة، وكانت قد اُقيمت مراسم سحب قرعة هذه النسخة من  البطولة في شهر سبتمبر الماضي.


وأصدر المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، عدة قرارات بتولي عدد من أبناء الهيئة المتميزين مهام تسيير الأعمال بعدد من الإدارات العامة بها، وذلك في اطار خطة الهيئة المصرية العامة للتنشيط  السياحي لتمكين الكفاءات الشابة من أبنائها وتصعيدهم لترقي المناصب القيادية بما يعزز دور الهيئة ويساهم في النهوض بمنظومة العمل بها.


وقرر رئيس هيئة تنشيط السياحة تولي إسماعيل عامر مهام مدير عام إدارة السياحة الخارجية، ومحمد الشرقاوي مهام مدير عام مكتب رئيس الهيئة، وسوزان مصطفى مهام مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة، وإيمان عبد الرحمن مهام مدير عام إدارة السياحة المحلية.

يذكر أن إسماعيل عامر تم تعيينه بالهيئة عام 2000 حيث تدرج في العديد من الوظائف الادارية بالهيئة، كما تولي مهام العمل كملحق سياحي للهيئة بموسكو في الفترة من 2007- 2011، ومدير المكتب السياحي بالهند 2014-2019، فيما تم محمد الشرقاوي بالهيئة ضمن دفعه أوائل الخريجين لعام 2001 وتدرج في الوظائف ليتولي مؤخرا منصب مساعد مدير مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي، وعضو المكتب الفني لرئيس الهيئة لمدة تزيد عن 15 عام. 

والتحقت سوزان مصطفي عام 2001 للعمل بإدارة العلاقات السياحية بالهيئة، كما تولت رئاسة لجنة الحملات الدولية بالهيئة، ورئيسا للمكتب المركزي للسياحة العربية بالهيئة، والتحقت إيمان عبد الرحمن للعمل بالهيئة عام 2000 وتنقلت بين الإدارات المختلفة؛ حيث عملت بإدارة العلاقات السياحية، والمكتب الفني لرئيس للهيئة، وإدارة  الحملات الدولية بالهيئة.
Advertisements
الجريدة الرسمية