رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السفير المصري بفيينا يستقبل الموهبة الأوبرالية مريم طاحون

السفير المصري بفيينا
السفير المصري بفيينا يستقبل الموهبة مريم طاحون
بمكتبه بمقر السفارة المصرية بالعاصمة النمساوية فيينا استقبل السفير محمد الملا سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا ومثلها الدائم لدى المنظمات الدولية الموهبة المصرية الصاعدة مغنية الأوبرا مريم طاحون.


وتوجهت مريم بالشكر الي  السفير على حرصه على استقبالها، وعلى التشجيع الذي تلقته منه. 

الموهبة المصرية 
وقالت أن سعادتها كانت بالغة بالإحاطة الكبيرة من السفير محمد الملا بالنشاط الفني الذي تقوم به، حيث أنه كان على علم تقريبا بكل المسابقات التي فازت بها وكذلك بالأعمال الأوبرالية العالمية التي شاركت فيها كبار المغنيين الأوبراليين في العالم، وهو ما يعكس حرصه على الاهتمام بالمواهب المصرية بالنمسا ودعمه لهذه المواهب. 

السفير المصري 
وذكرت مريم طاحون أن الهدية التي قدمها لها السفير محمد الملا والتي كانت عبارة عن كتاب عن الغناء الأوبرالي وكذلك عدة إسطوانات لكبار الموسيقيين العالميين، كان لها أثر بالغ في نفسها، وأنها عكست الثقافة الفنية الرفيعة لسفير مصر بالنمسا، وهو شيء غير مستغرب لما لمصر من مكانة فنية رفيعة على مستوى العالم. 




القيادة السياسية 
ومن جانبه قدم إسلام طاحون والد المطربة المصرية مريم والتي صاحبها في الاستقبال الذي أعده السفير لها، قدم التحية للسفير المصري بفيينا على هذه اللفتة الرائعة والتي تركت أثرا كبيرا في نفسه وفي نفس مريم، وأكدت على أن القيادة السياسة المصرية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تألو جهدا في رعاية المواهب المصرية في مصر وخارج مصر، من خلال هكذا تشجيع ودعم قام به السفير محمد الملا سفير مصر بالنمسا.



وأكمل إسلام طاحون أن سعادتنا كانت بالغة بما أعلنه السفير من أن السفارة سوف سوف تعمل على إقامة كونسيرت لمريم خلال الفترة القادمة بفيينا، كما ستعمل على التواصل مع المؤسسات المصرية المعنية ومنها دار الأوبرا المصرية لإقامة حفلات لمريم في مصر من ناحية، ورعاية الموهبة المصرية بالنمسا من ناحية ثانية.
Advertisements
الجريدة الرسمية