Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحواجز الحديدية تنجح في منع أولياء الأمور من التجمع أمام لجان الثانوية بالجيزة | صور

أخبار مصر
الحواجز الحديدية

ٱية مصطفى

وضعت لجان الواحات البحرية ومنشأة القناطر وجنوب الجيزة وأبو النمرس بمحافظة الجيزة حواجز حديدية مكثفة أمام المدارس لمنع أولياء الأمور من التجمع بمحيط اللجان. 

 

وشهدت لجان محافظة الجيزة اليوم الخميس هدوءا نسبيا أمام اللجان أثناء دخول الطلاب لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، كما حرصت على وضع خيام لحماية الطلاب من حرارة الشمس.

 

وأكد  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ضرورة وضع حلول عاجله لأبرز المعوقات التي تم رصدها في أول أيام إمتحانات الثانوية العامة .

 

وأشار محافظ الجيزة الى أنه سيتم منع التجمعات بكل حزم وذلك تنفيذآ للإجراءات الاحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد وللحفاظ علي صحة المواطنين والتأكيد علي أولياء الأمور بعدم التواجد بمحيط اللجان مما يؤثر بالسلب علي المجهودات التي نفذتها الدولة وعملية تنظيم دخول وخروج الطلبة .

 
 

وأكد المحافظ أنه تم التأكيد علي عدم وجود باعة جائلين وإشغالات بمحيط لجان الامتحانات ورفع كفاءة النظافة بصفة يومية والتأكيد علي تواجد الزائرة الصحية بغرف العزل من الصباح الباكر والتأكد من تدعيمها بالمستلزمات والأدوية الطبية اللازمة.

 

وقال راشد إن جميع الإجراءات التي يتم إتخاذها تتكامل بتعاون المواطنين مع الاجهزة التنفيذية لكي تمر الامتحانات بالصورة الجيدة .

 

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements