رئيس التحرير
عصام كامل

الحكومة توجه رسالة للطلاب بشأن إلغاء الامتحانات| فيديو

فيتو
وجه المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، رسالة الي جميع الطلاب الذين ينتظرون قرارًا من الحكومة بشأن تأجيل أو الغاء الإمتحانات.


وقال "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي ام سي": "لا توجد نية لتأجيل الدراسة أو إلغاء الامتحانات حتى الاَن ونقول لأبنائنا الطلاب أحرصوا على التركيز في دراستكم والاستعداد للامتحانات واستكمال الترم الثاني والإنصراف عن الشائعات التي يروجها البعض علي السوشيال ميديا لأهداف معينة".

وأوضح أن لجنة ادارة الأزمات من المنتظر أن تجتمع مطلع الأسبوع المقبل للنظر في سيناريوهات الفصل الدراسي الثاني واداء الإمتحانات.



 وشدد على ضرورة استكمال العام الدراسي وأداء الطلاب الامتحانات التي تضمن تحصيلهم للمناهج الدراسية.

وتداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي منشوراً بقرار منسوب لمجلس الوزراء يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر.

وشدد مجلس الوزراء على أن كافة التفاصيل الخاصة ببدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بكافة المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية سيتم إعلانها خلال أيام بعد مناقشة الملف في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك المنشور المزيف.
الجريدة الرسمية