رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيزة تبدأ إزالة السيارات المتهالكة بـ3 أحياء لإعادة المظهر الحضاري

إزالة السيارات المتهالكة
إزالة السيارات المتهالكة بأحياء الجيزة
شنت الأجهزة الأمنية بحي بولاق الدكرور حملة إشغالات وتجريد ونظافة ورفع سيارات متهالكة متسارعة في ناهيا والمصرف و 6 أكتوبر، بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة.


وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء بمتابعة الأعمال التي تم تنفيذها ومدى جدية الشركة في الالتزام بالتنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد مشددا على ضرورة تسريع وتيرة الأعمال لما للطريق من أهمية مرورية كبيرة.

مدحت شلبي: الأهلي بحاجة إلى مهاجم.. وبادجي أفضل من مروان محسن |فيديو

كما تفقد محافظ الجيزة مستوى النظافة أسفل كوبري الدقي وشوارع النيل والتحرير مشددا على رئيس الحي بالمتابعة الجادة لأعمال رفع المخلفات وموجها إنذارا إلى مسئولي النظافة بأحياء الدقي والعجوزة بعدم السماح بالتقصير في العمل ورفع المخلفات والتجريد على مدار اليوم ومتابعة أداء شركات النظافة والحفاظ على المظهر العام للشوارع كما وجه بإجراء حصر شامل ودقيق لكافة السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لوضع خطة شاملة لرفع تلك السيارات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لما تعكسه من مظهر غير حضاري على الشوارع والمحاور مشدداً على رؤساء الأحياء بمتابعة ساحات الانتظار الكائنة بنطاق كل حي وما يتم تحصيله منها وفقا للوائح والإجراءات المنظمة لذلك لتحقيق عائد استثماري يتم استخدامه في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وكلف راشد بمراجعة أرصفة المشاة بشارع البطل أحمد عبد العزيز والتأكد من التزام الشركة المسئولة عن الأعمال بالشارع بتلافي الملاحظات التي تم رصدها. 

رافق محافظ الجيزة خلال الجولة اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية