رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التموين: مشاركة 282 محلا في أول أيام الأوكازيون الشتوي

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية
كشف  الدكتور أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك أن المحال التى تشارك فى الأوكازيون الشتوى وصل عددها في  اليوم الأول 282 محلا تجاريا. 


وأضاف أن المحلات المشاركة  لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية وقد تصل إلي نسبة 70%.

وأكد أن من يثبت تلاعبه فى العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث يتم تحرير محاضر وإحالتها إلى النيابة، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين حريص على نجاح موسم الأوكازيون الشتوى لإتاحة منتجات للمواطنين بأسعار مخفضة فى العروض وكذلك العمل على تنشيط حركة التجارة.

وكانت وزارة التموين والتجارية الداخلية قد أعلنت انطلاق العمل بفترة الأوكازيون الشتوى اعتبارا من اليوم الأحد ولمدة شهر، وسيكون لكل محل أسبوعين، وعلى من يريد المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية .

ومن المتوقع أن تصل نسبة التخفيضات لبعض المنتجات إلى ما يقرب من 50%، وأن ذلك سيكون وفقا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الشتوى، كما سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوزارة والتنسيق مع المديريات بالمحافظات المختلفة والأجهزة الرقابية بالوزارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية