Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التعليم تخصص أرقاماً لشكاوى طلاب الثانوية العامة بالامتحانات التجريبية

أخبار مصر تابلت
امتحانات الثانوية العامة 2021

سمر محمد

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ارقاما للدعم الفنى وتلقى الشكاوى الخاصة بإجراء اول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة التي تنطلق اليوم الأحد 18 أبريل بجميع مدارس الجمهورية.


امتحانات الثانوية العامة 
وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن للطلاب الاتصال على الرقم المختصر: 19368،أو من خلال واتساب:  01148970610.

الامتحانات التجريبية 
وأكدت الوزارة أنه يجب إبلاغ الأخصائي أو المشرف عن المشكلات التي تطرأ داخل المدرسة لتسجيلها للعمل على حلها في الأيام التالية للاختبار

الثانوية العامة 2021 

وكشفت الوزارة، أن الامتحان التجريبى الأول سيتم فيه حل مجموعة من الأسئلة الاستبيانية لا علاقة لها بالمنهج، والدخول على منصة الامتحانات المركزية على السحابة الإلكترونية"، في اليوم الثانى للامتحان الذي سيجري في  20 أبريل الجارى، كما يتم الدخول على منصة الامتحان من خلال شبكة الواى فاى"، ويتم تعطيل العمل بشرائح البيانات الـ"4G، فى ثان أيام الامتحان التجريبي.

وزارة التربية والتعليم 

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن الدخول على السحابة الإلكترونية باستخدام الـ"4G في ثالث أيام الامتحان، كما سيتم التأكد من الإعدادات الخاصة بالشرائح وكفاءة الشبكة.

وأضافت الوزارة انه يتم غلق شبكة الواي فاي في اليوم الثالث للتأكد من عمل شريحة البيانات لدى الطلاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements