رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التعليم: إعلان نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس

نتيجة الصفين الأول
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتولى مديرو المدارس اعتماد نتائج جميع طلاب صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني، وكذلك إعلان نتائجهم.

نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه بالسنبة لنتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تعلن بالمدارس بعد اعتماد الإدارة التعليمية.


انتهاء العام الدراسي 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت ذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية. 


وعقدت الامتحانات الشهرية لشهر أبريل الجاري في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ وفقًا للجداول المعلنة، وبعد نهايتها تبدأ الإجازة الصيفية للسنوات من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الإعدادي، وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي.


ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختياريًا، وعلى أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.


تستكمل المدارس الدولية الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقًا مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية الاختيار فيما يتعلق بحضور أبنائهم، وأن تقتصر أيام الحضور على ٣ أيام بحد أقصى واستكمال التعلم أونلاين.
Advertisements
الجريدة الرسمية