رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التأمينات تواصل صرف معاشات شهر فبراير لأصحاب الشريحة الأولى

صرف المعاشات
صرف المعاشات
تواصل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صرف معاشات شهر فبراير لأصحاب الشريحة الأولى، والتي يقل معاشها عن 1000 جنيه.


وأكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن المعاشات متاحة لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت "ميزة" مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلى، والمقدر عددها 12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية.

مواعيد صرف الشريحة الثانية:
مخصصة لأصحاب المعاشات أقل من 2000 جنيه، على يومي الأربعاء والخميس، الموافقين 3 و4 فبراير 2021.

موعد صرف معاشات الشريحة الثالثة:
الشريحة الثالثة، لأصحاب المعاشات الأعلى من 2000 جنيه، يومي الأحد والإثنين الموافقين 5 و8 فبراير 2021.

وكان اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات، أكد أن عمليات صرف المعاشات بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، حيث تم تقسيم مستحقي المعاشات إلى شرائح، منها الشريحة الأولى والمقدر عددهم 2.4 مليون مواطن لصرف استحقاقاتهم التأمينية اعتبارًا من صباح يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين الأول والثاني من فبراير 2021.

على أن يتم الصرف لباقي الدفعات كما هو متبع في الأشهر السابقة مع إمكانية صرف كل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلي أو كارت "ميزة" مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلي، والمقدر عددها بـ12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من اليوم الأول من الشهر.

Advertisements
الجريدة الرسمية