رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد تعلن طقس الغد: دافيء في القاهرة وصقيع بسيناء

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
Advertisements
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس غدا الأحد، حيث من المتوقع أن  يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء  على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا.  


وقالت الهيئة إنه يسود طقس، شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية، وبارد على جنوب سيناء ، وشديد البرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مع صقيع فى المزروعات ليلا بوسط سيناء. 

وتضم السواحل الشمالية: مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح وتضم محافظات الصعيد: الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان. 






ومن المتوقع أن تنشط الرياح  على السواحل الشمالية  كما يصل ارتفاع الموج بالبحر الأحمر والمتوسط١:٢.٥ متر، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.
 
وأعلن اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تنخفض اليوم انخفاضا ملحوظا، كما يشهد البحرين الأبيض المتوسط والأحمر اضطرابا فى حركة الملاحة البحرية.


ارتفاع درجات الحرارة
وأوضح اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من غدا الأحد تعاود درجات الحرارة فى الارتفاع لتسود حالة من الاستقرار تستمر حتى يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يسود طقس دافئ  نهارا شديد البرودة ليلاً.

يوم الأربعاء
ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية  يوم الأربعاء المقبل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية