رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغلاق 11 كافيه ومصادرة 95 كرسيا في حملة بحي الدقي | صور

إغلاق كافيهات مخالفة
إغلاق كافيهات مخالفة بالدقي
Advertisements
شن مسئولو بإشراف اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي بالتنسيق مع قسم شرطة الدقي وشرطة المرافق حملة مكبرة لضبط الكافيهات المخالفة بتقديم الشيشة.

وأسفرت الحملة عن إغلاق 11 كافيه مخالفا وبدون ترخيص ورفع 95 كرسيا متنوعا وتم إيداع جميع المضبوطات في مخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات لمتابعة التزام المقاهي والكافيتريات بالإجراءات الاحترازية.


وكانت قد شنت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة حملة لتطهير شوارع ناهيا وترعة الزمر ومتفرعاتهم بحي بولاق الدكرور من الباعة الجائلين وكافة أشكال التعديات والإشغالات للمحال والمنشآت التجارية والأكشاك التي كانت تتعدى على حرم الطريق العام وتتسبب في شكاوى يومية من المواطنين لما تسببه من الإزعاج وعرقلة سير المارة والسيارات.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات استهدفت تحقيق الانضباط ولإحداث سيولة مرورية ولرفع الإشغالات ومتابعة مدى التزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام مشيراً أنه تم غلق وتشميع 13 محلا ومنشأة مخالفة وإزالة الأكشاك المخالفة والتندات وكافة أوجه التعدي على حرم الطريق العام.

وأشار إلى أن الشوارع كانت تعاني وجود الباعة الجائلين والتعدي على الأرصفة مما سبب الكثير من الإزعاج للسكان وصعوبة للمارة خاصة مع أهمية تلك الشوارع كمحاور مرورية هامة مؤكدا إنه لن يسمح بأى مظهر من مظاهر التعدى على الشارع.

الحملات التي تم تنظيمها شهدت حضور اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ومدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ومدير شرطة المرافق وإدارات الإشغالات ورخص محلات والبيئة وصيانة الطرق والمرافق والاعلانات بحى بولاق الدكرور حيث شارك حوالي 16 معده متنوعه الحجم لرفع الاشغالات والمخلفات الناتجه عن اعمال الإزالة.

وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الاستمرار في المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الصادرة فضلاً عن مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

ووجه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة مشيراً أنه تم تشميع وغلق 17 منشأة متنوعة بأحياء جنوب الجيزة والوراق والعمرانية وبمراكز ومدن اوسيم والحوامدية شملت سايبرنت وصالات جيم ومقاهى لعدم الالتزام بمواعيد الغلق وتقديم الشيشة للمواطنين.







..
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية