رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعادة فتح طريق سفاجا بعد غلقه 12 ساعة بسبب السيول

طريق سفاجا
طريق سفاجا
أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري أنه تم بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر و إدارة المرور المختصة إعادة تشغيل  طريق سفاجا - القصير الساحلى اليوم أمام حركة المرور والذى سبق وتم إغلاقه أمس بسبب السيول بالكيلو (٤٥ ) وقد قامت الهيئة بالاستعداد بمعدات الإنقاذ والصيانة تحسباً لأي طوارئ على الطريق. 


وكانت الهيئة العامة للطرق والكبارى أعلنت حالة الطوارئ على الطرق الطويلة والسريعة ، لسرعة التعامل مع الامطار وحالة الطقس السيئ، التى تواجه البلاد. 

وتم اعتماد  خطة  إعادة الصيانة  للطرق التى تعرضت  للضرر بسبب السيول  والأمطار الغزيرة والمتوقع سقوطها  على بعض المواقع خلال الساعات القادمة. 

وقامت الطرق والكبارى بالتنسيق مع كافة الإدارات والمحافظات لسرعة التدخل لفتح الطرق واعادة تشغيلها حالة تعرض أى طريق للغلق بسبب الأمطار الكثيفة. 

وتم التنسيق بين  القطاعات المختلفة والاجهزة الامنية لتقديم افضل خدمة بافضل مستوى، على مدار الساعة للركاب ، وتم التأكيد على وجود أوناش وفرق طوارئ للتدخل على الطرق  من خلال  إعادة فتح الطرق التى تغلق بسبب الأمطار والرياح الشديد او غيرها من الطوارئ. 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود البلاد حالة من الطقس غير المستقر  وسقوط الأمطار الكثيفة على كافة الأنحاء ، الأمر الذى يعيق الحركة على الطرق بشكل آمن. 

Advertisements
الجريدة الرسمية