Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول صورة للطفلة راوية مع جدتها المفقودة في حادث محطة مصر

أخبار مصر

وئام مصطفى


نشرت أمل فتحي ابنة خالة الطفلة «راوية» المصابة في حادث قطار محطة مصر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة للطفلة «راوية» مع جدتها.

وقالت: «يا جماعة بالله عليكو مرات خالي وبنت بنتها من مفقودين حادث القطار النهاردة ولقو البنت في غيبوبة ومش لاقيين مرات خالي اللي يشوف الصورة دي في أي جروب أو اسمها من ضمن المفقودين بالله عليكم يا جماعة الخير هي اسمها ساميه محمد عليوة ويا رب نجيها واشفى الطفلة راوية السيد أحمد عطية يا رب هما في حادث القطار وتم العثور على الطفلة فقط وفى حالة خطيرة ومرات خالي مفقودة».

وكانت هيئة السكة الحديد أعلنت في بيان رسمي، انحدار جرار وردية رقم 2302 واصطدامه بالصدادات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، أمس الأربعاء، من إخماد حريق نشب نتيجة اصطدام قطار برصيف داخل محطة مصر، ما أسفر عن سقوط وفيات ومصابين.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشف الفحص أيضًا أن حريق محطة مصر وقع نتيجة تصادم جرار قطار وعربة "باور" الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف، وانفجار تانك السولار بالجرار ونشوب الحريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements