رئيس التحرير
عصام كامل

أمين "الأخوة الإنسانية" يتسلم شهادة "جينيس" بعد تسجيل أكبر عدد من رسائل التسامح

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد السلام امين عام اللجنة العليا للأخوة الإن
تسلم المستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، والمستشار السابق لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، اليوم الخميس، شهادة جينيس للأرقام القياسية، نيابة عن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.


وجاء ذلك بسبب تسجيل لجنة الأخوة الإنسانية أكبر عدد من رسائل الأخوة والتسامح والسلام، في الحملة التفاعلية العالمية التي أطلقتها اللجنة في اليوم الدولي للأخوة الإنسانية الذي يتزامن مع الرابع من فبراير من كل عام، لجمع أكبر عدد من رسائل الأخوة والتسامح والسلام  خلال 24 ساعة. 

وقال "عبدالسلام" في تصريحات صحفية خلال حفل تسلمه شهادة جينس للأرقام القياسية، إن تسجيل رسائل الأخوة الإنسانية لأكبر عدد من التعهدات في 24 ساعة يعد إنجاز كبير يعكس مدى التأثير الذي وصلت إليه "وثيقة الأخوة الإنسانية" عالميا. 

وأوضح، أن الحملة شهدت تنوعا كبيرا على مستوى المشاركين، حيث شارك فيها كافة الفئات من الشباب والكبار والرجال والنساء وذوي الهمم والرياضيين والفنانين والمثقفين ورجال الدين من مختلف أنحاء العالم ومن كل الأديان. 

واختتم "أمين عام اللجنة العليا للأخوة الإنسانية" تصريحاته بالتأكيد على التزام اللجنة العليا للأخوة الإنسانية باستمرار العمل على نشر مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية بالمزيد من المبادرات والمشاريع بالتعاون مع شركائها الدوليين.

يذكر أن العالم احتفل باليوم العالمي للأخوة الإنسانية في الرابع من فبراير الجارى وذلك بعد قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة. 
الجريدة الرسمية