رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار مصر: بيان كورونا.. تطورات مقلقة بشأن صحة دلال عبدالعزيز.. الأهلي يهاجم تايم سبورت.. حريق بميناء الإسكندرية

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز
نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

بيان كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 654 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 228624.

وأوضحت، أنه تم تسجيل 31 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ووفاة 4 حالات جديدة.

متاح الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل، رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس للطلاب وذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة مركز المعلومات.

 اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا وتصل ذروة الموجة الأحد المقبل.

ويسود طقس  شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، معتدل ليلا، كما توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، لطيف  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا معتدل ليلًا.

رامي رضوان يثير قلق جمهور دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة  دلال عبد العزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدًا أن وضعها لا يتحسن ولا يعرف ماذا تخبئ الساعات القادمة.

وقال: "الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز صعب وليس سهلا، هل في تحسن ما أقدرش أقول لأن التحسن بيعقبه استقرار وهذا لم يحدث".

وتابع: "لا أستطيع أطمئن الجمهور بشأنها لأن الحالة الصحية تشهد مفاجأة كل لحظة، الموضوع شديد الصعوبة وليس أمامنا أي شيء سوى الدعاء".

وصلة رقص للفنانة هاجر أحمد في حفل زفافها 

دخلت الفنانة هاجر أحمد، في وصلة رقص على أنغام المطرب رضا البحراوي، في حفل زفافها على أحمد الحداد بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتفاعل أحمد الحداد مع الأغنية وشارك عروسة الرقص والغناء، وسط تفاعل المدعوين ومشاركتهم العروسين بالرقص والتصفيق.

حارس الإنتاج يروي كواليس حديثه مع أفشة

قال أحمد يحيى حارس مرمي نادي الإنتاج الحربي: "أشهد بأخلاق واحترام جميع لاعبي النادي الأهلي، وأفشة قال لي: "تصدق بالله مهما تعمل مش هتاخد غير نصيبك وكان ساعتها النتيجة 1/1، وذلك بعدما قلت له:"احنا يا أفشة موقفنا صعب".

وتابع: أفشة أقنعني باستمرار اللعب وعدم إضاعة الوقت، واخطأت في هدف والتر بواليا وكان لا يجب على الخروج من المرمي مبكرًا ".

خالد مرتجي يهاجم "أون تايم سبورت"

وجه المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة قوية لقناة "أون تايم سبورت".

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير: "لي عتاب بسيط على القناة لأنها لم تكن حيادية أو موضوعية مع الأهلي الفترة الأخيرة".

وأضاف: "قناة أون تايم سبورت، كانت بتيجي على النادي الأهلي، رسالة منا للقناة أن يكون فيه حيادية والأهلي كيان كبير ولا بد من التعامل معه على هذا المستوى".

حريق هائل بميناء الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، من السيطرة على على حريق هائل نشب داخل ميناء الإسكندرية بمنطقة الصوامع باب ٥٤ بالقرب من كوبري ٥٤ تحت الإنشاء في الورديان.

وزير الري بجنوب السودان يوجه رسالة لإثيوبيا

أكد مانوا بيتر وزير الري بجنوب السودان أن مشروع ربط بحيرة فيكتوريا بالبحر المتوسط يمكنه الحد من النزاع حول مصادر المياه، موضحا أنه لن يستطيع أحد أن يمنع نهر النيل من الجريان.

وأضاف أن التخوفات المصرية والسودانية من مشروع سد النهضة مشروعة، ويجب أن يتحول السد لمشروع تنموي، وليس مشروع يهدد دول المصب".

الصحة الأمريكية تصدم العالم بشأن سلالة "دلتا"

أعلنت السلطات الصحية الأمريكية أن بعض الحاصلين على التطعيم ضد كورونا يمكن أن ينقلوا سلالة دلتا من الفيروس إلى الآخرين.

وقالت مديرة مركز الرقابة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، روشيل والينسكي: "في الأيام الأخيرة اطلعت على بيانات علمية جديدة، تشير إلى أن سلالة "دلتا" لها سلوك مختلف عن السلالات الأخرى من كوفيد-19".
Advertisements
الجريدة الرسمية