رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 مسلحين يختطفون مسجلا لخلافات على سيارة في التبين


اختطف 8 مسلحين، مسجل خطر واقتادوه بالقوة إلى إحدى المناطق الجبلية، عقب إصابته بطلق ناري لمساومته على إعادة سيارة سرقها منهم في التبين.

تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من محمد مهدى، بالمعاش، بقيام 8 أشخاص مجهولين يستقلون سيارتين إحداهما ربع نقل والأخرى جيب شروكى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري قام بإطلاق أعيرة نارية تجاه نجله مهدى وشهرته "أبو عريضة"، عاطل والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 12715 لسنة 2003م الصف جيزة "سرقة بالإكراه " واختطافه داخل السيارة الأولى أثناء تواجده بشارع الحديد والصلب بمنطقة حكر التبين البحرى دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالكشف عن السيارتين تبين أن الأولى مقيدة باسم بشركة "مالتى تريد" وحيازة جمال السعيد، سائق، والثانية مقيدة باسم رمضان. ع، تم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبط الأول وبحيازته السيارة.

وبمناقشته أقر أن السيارة كانت بحوزة كل من شقيقه هانى، سائق، وعمرو ا ع، تاجر؛ أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين تم تحديدهم وجار ضبطهم.

وأضاف بقيام المجنى عليه بمساومتهم على استعادة سيارة نصف نقل بيضاء اللون ملك اثنين من المتهمين والمبلغ بسرقتها من دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبتاريخ الواقعة تم اللقاء معه لتسليمه المبلغ المتفق عليه واستلام السيارة، إلا أنه وعقب مشاهدة السلاح الناري بحوزة أحدهم حاول الفرار فقاموا بمطاردته وتمكنوا من الإمساك به بمكان الواقعة عقب قيام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاهه محدثا إصابته بطلق ناري بقدمه اليسرى، واصطحبوه لمنطقة أبو الغيط لعلاجه وإجباره على تسليم السيارة المستولى عليها.

في وقت لاحق وعقب علم باقى الجناة بضبط الأول والثانى وقاموا بتوصيل المجنى عليه إلى أسفل كوبرى المؤسسة دائرة شبرا الخيمة أول قليوبية وتركوه. 
بعرض المتهمين والمضبوطات عليه تعرف عليهما واتهمهما بالاشتراك مع المتهمين الهاربين باختطافه وإحداث إصابته وأقر بقيامهم بالاتصال به تليفونيا والاتفاق على التقابل بقصد التوسط في إعادة السيارة وأنكر علاقته بسرقتها.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية