رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الداخلية يهنئ رجال الشرطة والقوات المسلحة بحلول رمضان

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام  بمناسبة شهر رمضان المعظم .


شهر رمضان المعظم 
وقال وزير الداخلية: بمشاعر يملؤهـا الإعــزاز والتقديــر لجميــع الأخــوة مـن القيـــادات والضبــــاط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام  يسُرني أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم .

وأضاف وزير الداخلية: إننا إذ نستعد لاستقبال شهر كريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي فداءً للوطن ودعماً لمسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعـلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة العربية والإسلامية فى آمان ورفعة وإزدهار.

مفتي الجمهورية 
كما بعث  وزير الداخلية - برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام "مفتى جمهورية مصر العربية".

وجاء في البرقية: يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نترقب قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول وأن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التى لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً ، وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة ورخاء.

وزير الدفاع 
كما بعث  وزير الداخلية - برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي".

وجاء في البرقية: بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيــب لــى وهيـــئة الشــــرطة بمناســــبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نبعث  والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .

وأضاف: أننا إذ نستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم نترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية في آمان ورفعة وإزدهار .

وتابع: عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء .

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للفريق محمد فريد "رئيس أركان حرب القوات المسلحة" .

وقال في البرقية : بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئــة الشــــرطة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نُعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضبـاط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر دائماً فى عزة ورفعة وإزدهار.

وزير الأوقاف 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للدكتور محمد مختار جمعة " وزير الأوقاف" .

وجاء في البرقية: يطيب لى وهيئة الشرطة ونحن نترقب قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول وأن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التى لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً ، وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية