رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية: نستخدم التقنيات الحديثة ونساهم في المبادرات الاجتماعية

وزير الداخلية
وزير الداخلية
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن الوزارة حرصت على الارتقاء بمنظومة السجون والتوسع في تنفيذ برامج متطورة ترسخ مبادىء حقوق الإنسان عبر الاهتمام بالجوانب الصحية والتعليمية والمهنية والاجتماعية للنزلاء وإعادة تأهيلهم للعودة للانخراط كعناصر صالحة وفاعلة بالمجتمع. 


وأضاف وزير الداخلية  خلال احتفال بعيد الشرطة الذكرى الـ 69 بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي: "تتطلع أجهزة الوزارة بتطوير برامجها فى سبيل تحقيق جودة الخدمات الأمنية للمواطنين من خلال التوسع فى استخدام التقنيات الحديثة والمساهمة بفاعلية بالمبادرات الإجتماعية التى تستهدف تخفيف العبء عن كاهل أهلنا من محدودي الدخل ومتحدي الإعاقة بما انعكس على تعميق التلاحم الإنساني بين المواطن ورجل الشرطة".

وقال وزير الداخلية رجال الشرطة:"اوجه تحية لكم في يوم عيدكم لقد أكدتم بجهودكم وتضحياتكم إنكم خير خلف لمن سبقكم من رجال الشرطة الذين كانت لهم المواقف المشهودة على إمتداد التاريخ في حماية الأمن الداخلي للوطن".

وأضاف:"كما أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لأرواح شهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الأبيه مع خالص الدعاء لمصابينا الأبطال بإستكمال الشفاء حتى يعودوا لصفوف العطاء".

وأشار وزير الداخلية إلى أن رجال الشرطة عقدوا العزم  على تحصين المصالح العليا للبلاد من أي خطر قد يهددها وهم على قدر كبير من الوعي بأهمية مواصلة إنتاج المزيد من سبل التطوير والتحديث وعلى التزام كامل بالولاء والفداء مهما تعاظمت التضحيات.

وقال وزير الداخلية للرئيس السيسي:"إن رجال يجددون العهد في المضي بعزيمة الأبطال تحت قيادتكم الحكيمة لحفظ الأمن وترسيخ دعائم الإستقرار".
الجريدة الرسمية