رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد فتاة انتحرت بسبب تعرضها للتنمر: "زميلاتها كانوا بيقولوها يا تخينة"

فتاة تشنق نفسها-
فتاة تشنق نفسها- أرشيفية
تستمع نيابة الجيزة لأقوال والد طفلة انتحرت بشنق نفسها داخل مسكنها بالجيزة بسبب تعرضها للتنمر من بعض زميلاتها بسبب وزنها الزائد، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه. 


وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تتعرض للتنمر من زميلاتها حيث تدرس الفتاة بالصف الثاني الإعدادي، وفكرت في الانتحار للتخلص من حياتها بعد دخولها في اكتئاب حاد أدى إلى وصولها لفكرة الموت.  

وقال والد الطفلة إن ابنته كانت دائما تشتكي من زميلاتها بسبب استهزائهن بها والسخرية من وزنها الزائد وإنهن دائما يقولن لها "يا تخينة".

وأضاف: "كانت تتضايق وتكتم في نفسها فدخلت في اكتئاب.. كنا دائما أنا ومامتها بنحاول نقولها ماتزعليش وان زملائك وحشين .. فكرت في الانتحار بعد خروجنا من المنزل حيث خرجت للجلوس على المقهى ووالدتها خرجت لأداء واجب عزاء وفوجئنا بعد وصولنا المنزل أنها معلقة في حبل صنعته كمشنقة داخل غرفتها مفارقة الحياة". 

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل مسكنها، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، وتوصلت التحريات التى أجريت، أن الطفلة ساءت حالتها النفسية فى الآونة الأخيرة، بسبب تعرضها للتنمر على يد صديقاتها، نتيجة وزن جسدها الزائد، والسمنة التى تعاني منها.

وأشارت التحريات إلى أن الطفلة استغلت تواجدها بمفردها فى المنزل، وعلقت حبل بنافذة الغرفة، وشنقت نفسها، وأكد أفراد أسرتها أنهم عثروا عليها مفارقة الحياة، ولم يشتبهوا فى وفاتها جنائيا، وإن الفتاة أقدمت على الانتحار بسبب سخرية زملائها من وزنها السمين. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية