رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة الإسكندرية تواصل التحقيق في واقعة تشويه إسراء عماد

إسراء عماد بعد خروجها
إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى
تواصل نيابة أول المنتزة بالإسكندرية، التحقيق في واقعة اعتداء وتشوية إسراء عماد، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعد إلقاء القبض على شقيق زوجها ووالدتها المتهمين الآخرين في القضية. 


واستمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمين (حنان.س.ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ"تيتو" فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل إسراء عماد بالتحريض.

وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجنى عليها في التحقيقات واتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة وقررت إسراء عماد في التحقيقات، أن شقيق المتهم كان يشد من أزره أثناء الإعتداء عليها ثم قال له "مش ده اللى اتفقنا عليه" فيما قالت له والدته" لفها في ملاية وارميها في البحر" فقرر رئيس النيابة ضبطهما لبيان وجود اتفاق جنائي بين المتهمين من عدمه.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليها، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة .

وبالنسبة لوالدته قررت انها خرجت من شرفة المنزل وأكدت على ابنها أخذ زوجته إلى المستشفى لإنقاذها .

أما شقيقه فأكد انه قام بالنزول إلى الشارع بعد إعتداء شقيقه على زوجته وساعده بنقلها بواسطة السيارة الأجرة إلى المستشفى لإنقاذها .

وفور الاستماع إلى اقوالهما وبعرضها على المستشار اشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، أمر بحجز المتهمين للعرض باكر على النيابة العامة لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما

وكانت المجنى عليها إسراء عماد، أكدت في التحقيقات وجود خلافات بينها وبين زوجها وتدخل اهله في حياتهما الخاصة مما زاد فجوة الخلافات بينهما .

ويوم الحادث اتفقت معه على العودة إلى المنزل وذهبت إليه في الثالثة صباحا لمصالحته إلا أنها فوجئت بحدوث خلافات بينه وبين والدته بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح بينهما .

وأضافت «أسراء» فوجئت باعتداء زوجها عليها بسكين المطبخ وتشويه وجهها، ثم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج .

واتهمت إسراء والدة زوجها وشقيقه بالتحريض على قتلها والتسبب في إصابتها حيث حرضا المتهم وأمداه بالسكين التي اعتدى بها عليها .
Advertisements
الجريدة الرسمية