رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر أقوال بطلة «سيب إيدي» في اتهامها بممارسة الدعارة بالزمالك

بطلة كليب سيب أيدى
بطلة كليب سيب أيدى

انتهى معتز عاطف وكيل أول نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار ضياء نجم الدين مدير النيابة، من التحقيق مع رضا الفولى، بطلة كليب "سيب إيدي" وممثلة مغمورة وطالبة في اتهامهن بممارسة الدعارة.


وقالت بطلة الكليب أمام بهحت حلاوة وكيل أول نيابة قصر النيل إن سبب تواجدها بفندق شهير بمنطقة الزمالك، مكان القبض عليها، أنها كانت على موعد مع محاميها عبده محمد لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة وهى عبارة عن موبايلات و300 دولار ولكنها فوجئت بضابط في الفندق يقول لها "مش إنتى بتاعت كليب سيب إيدي" ثم ألقى القبض عليها ونفت صلتها بالمتهمتين في القضية.

من جانبها، أوضحت الممثلة المغمورة والطالبة المتهمتان في القضية بممارسة الدعارة أن سبب تواجدهما في الفندق أنهما كانتا مدعوتين لحضور حفل عيد ميلاد لإحدى صديقاتهما في الفندق.

وكانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين مساعد وزير الداخلية للسياحة، ضبطت 3 ساقطات بينهن بطلة كليب «سيب أيدى» متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب، تفيد اتفاق "ناهد.م"، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب أيدى" رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من ضبط "ناهد.م" 38 سنة، و"رضا الفولى" بطلة كليب "سيب أيدى" و"إنجى.أ" 24 سنة طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

وباستجوابهن، اعترفن باتفاقهن فيما بينهن على قضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية