Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نشوب حريق هائل في مطعم بالإسكندرية

حوادث Screenshot_٢٠٢١٠٤١٨_١٦٥٦١٠
حريق هائل في مطعم بالإسكندرية

خالد الأمير _ محمد علي

نشب قبل قليل حريق هائل بمطعم وكافية، على كورنيش منطقة كيلوبترا وسط الاسكندريه، وتحاول قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية السيطرة على الحريق قبل امتداده للمحلات المجاورة والبرج السكني الذي يقع فيه.

تلقي اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر باندلاع حريق هائل في مطعم وكافية بإبراج العدلي في منطقة كيلوبترا على كورنيش البحر، وتسبب الحادث في ارتباك الحركة المرورية بطريق الكورنيش 




علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، وسيارات الإسعاف وقوة من قسم شرطة سيدي جابر، والمرور.
وتقوم ٤ سيارات إطفاء بمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي العقار، كما تواجدت ٤ سيارات الإسعاف بالمنطقة، وتقوم إدارة المرور بتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحادث، ولم يعلن بعد عن وجود إصابات او وفيات.

وفي سياق اخرقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمحمصة تسالي بسارع خير لله بمنطقة الهانوفيل وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.
تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد محلات "محمصه" شارع خيرالله بمنطقة العجمي هانوفيل غربى الاسكندرية.
علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية والدفع بسياراتي إطفاء، وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ.
وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمحمصه بسبب ماس كهربائي، وامتداد النيران إلى باقي المحال مما ادي الي اشتعال النيران، علي الفور تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة أو الشقق الكائنة بالعقار، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements