رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقتل سائق توك توك برش خرطوش في ظروف غامضة بالدقهلية

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك برش خرطوش
عثر عدد من أهالى أجا على جثة شخص مقتول ملقاة، بطريق ترابى يتوسط أرض زراعية بقرية الغراقة التابعة لمركز أجا، فى محافظة الدقهلية.
 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط مركز شرطة أجا من بعض الأهالى بالعثور على جثة شخص بناحية قرية الغراقة دائرة المركز.


جدة طفلة الدقهلية: المتهم صور ابني وحفيدتي عاريتين | فيديو

بانتقال الضباط والفحص تبين وجود جثة المدعو محمد السيد ربيع فودة 20 سنة سائق توك توك ، ومقيم قرية “ميت العامل ” دائرة مركز أجا ملقاه بطريق ترابي يتوسط أرض زراعية بجوار ” مزرعة دواجن الشافعي ” زمام قرية الغراقة دائرة المركز ،بمناظرة الجثة ، تبين إصابته برش خرطوش بالوجه والرأس ويرتدي ملابسة كاملة عبارة عن ” تيشرت أبيض اللون، وجاكت أسود أزرق وبنطال جينز أزرق اللون أسفله شورت أبيض اللون.

بسؤال والده السيد ربيع فودة 35 سنة عامل بمعرض سيارات ، ومقيم بذات القرية، قرر بأن نجله يعمل سائق علي توك توك ملك المدعو علي السيد علي مهدي الصعيدي 28 سنة أستورجي ، ومقيم بذات القرية ، وأنه خرج بتاريخ مساء ١٩ الجاري إلا انه لم يعد منذ ذلك التوقيت ، وأضاف بعدم قيامه بالإبلاغ أو تحرير ثمة محاضر بغيابة لقيامه بالبحث عنه .

أخطرت النيابة العامة بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٢١/٤٥٤ إداري مركز أجا ، جاري إستكمال الفحص.


وعلى صعيد آخر ،  شهدت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، عثور الأهالي على «رفات شاب» عبارة عن هيكل عظمي لجثة متحللة وسط مصنع مهجور خلف مقابر المدينة، بها ملابس قديمة شتوية متحللة .

الجريمة وقعت فى 9 فبراير 2017 عندما فقد الأهل ابنهم الكبير يدعى أحمد الزيني 28 سنة بعد زواجه بفترة قليلة ، ويعاني من إعاقة جسدية منذ الصغر، ويعمل بأحد المصانع للأدوات الكهربائية بمدينة المطرية وبعد أنه توجه في الساعة السادسة والنصف صباحا لعمله مستقلا(توك توك) لتوصيله الى المصنع  وذهب الى عمله كالمعتاد لم يرجع منزله، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد عثر الأهالي على هيكل عظمي لشاب يرتدي ملابس قديمة متحللة.

ومنذ ذلك اليوم وتبحث زوجته ووالدته وأسرته عنه حتى عثر على رفاته أمس،  تقول زوجته "آخر مكالمة بينها وبين زوجها يوم اختفائه هذا اليوم كانت في منزل عائلتي لحضور حفل عرس، واتصل زوجها بها قبل الخروج من المصنع وأبلغها بأنه سوف يغادر إلى المنزل مباشرة وسوف يتناول الغداء مع والدته، ومنذ هذا اليوم وآخر اتصال انقطعت الأخبار عنه، ولم يعود مرة أخرى".

 وأشارت الزوجة أن زوجها كان يعمل بالمصنع منذ ٨ سنوات، ولم يتأخر يوم واحد خارج المنزل نظرا لظروف الاعاقة الجسدية، وبعد أن تأخر في العودة توجه والد احمد مركز شرطة المطرية وتقدم ببلاغ تغيب له  بتاريخ ١٠/٢/٢٠١٧ يحمل رقم ٤٨٢ لسنة ٢٠١٧ ولم يتهم أحد في هذا المحضر.
Advertisements
الجريدة الرسمية