Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع 4 وإصابة آخر من أسرة واحدة فى حادث تصادم بالشرقية| صور

حوادث 171709214_4155031094528509_5712697048473696641_n
الحادث

سامح المغازى

شهدت محافظة الشرقية حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع أسرة كاملة

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة للمستشفى جثة هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.


تم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

حوادث متفرقة بالشرقية

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.


وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انفجار ماكينة لحام

فيما شهدت بلبيس انفجار ماكينة لحام لصناعة أكياس البلاستيك داخل ورشة لتصنيع البلاستيك مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفى وتلقوا العلاج اللازم.


واندلع حريق هائل داخل مخبز بمدينة الزقازيق إثر انفجار أسطوانة غاز مما أسفر عن إصابة 8 عمال بحروق بمناطق متفرقة بالجسم.

وشهد طريق "ههيا – الزقازيق" حادث تصادم مروعا بين سيارتين وجرار زراعي؛ مما أسفر عن مصرع وإصابة 7 اشخاص من عائلة واحدة.. وتوقفت حركة المرور على الطريق، حيث انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.


وتلقى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين وجرار زراعي بطريق” ههيا – الزقازيق” أمام قرية صبيح بنطاق مركز ههيا والذى يطلق عليه لقب «طريق الموت» نتج عنه احتراق إحدى السيارتين عقب انقلابها.

وأسفر الحادث عن مصرع “السيد ع. ا.” 62 عاما، مهندس وزوجته "كمالة” 57 عاما، موظفة وحفيدهم 7 سنوات ووالده ”محمد ا.” 35 عاما، مهندس، فيما أصيب 3 آخرون وهم: زوجة الأخير “هبة” وطفلها البالغ من العمر 5 سنوات تقريبا وابنة خالة الأولى وتدعى“سلمى” 16 عاما، في الصف الثانى الثانوى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements