Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع 3 في تصادم سيارتين بسوهاج | صور

حوادث 73daddec-7ed5-4a5a-aaf3-858abd3f4f11
جانب من الحادث

محمد زقالى

لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة "تمناية" وسقطت السيارة الثانية في الترعة الفاروقية على الطريق السريع الزراعي الشرقي بمدخل الغرقان ناحية قرية أولاد يحيى الحاجر التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة "تمناية" على طريق الزراعي الشرقي بمدخل نجع الغرقان التابعة لقرية أولاد يحيى الحاجر التابعة لمركز دار السلام وسقوط سيارة الثانية "تمناية" في الترعة الفاروقية.

وانتقل مأمور مركز شرطة دار السلام وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام وبالفحص تبين سقوط سيارة "تمناية" في الترعة تصادمت بسيارة ربع نقل ونتج عن الحادث وفاة محمد حربي حسن ٢٥ عاما وخالد رشاد فؤاد ١٠ سنوات ودنيا رشاد فؤاد ٢٥ سنة تم نقلهم جميعا لمستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
تم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

وفي سياق آخر شهد كوبري طما العلوي بمحافظة سوهاج، انقلاب جرار بمقطورة محملة بالبلوكات البيضاء، وتوقفت حركة المرور على الكوبري العلوي، إلى أن تمت إعادة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى.

وأوضح المهندس حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة طما، أنه حدث اليوم انقلاب جرار "بلوكات بيضاء" على كوبري طما العلوي، وتم رفع الجرار والبلوكات البيضاء.

وتابع أنه تم فتح الطريق لتسيير حركة المرور على الكوبري، بمعدات الوحدة المحلية بطما ومصادرتها لمنع دخول البلوك الأبيض داخل مدينة طما، وذلك لعدم تكرار حالات البناء على الأراضي الزراعية بالمدينة وقراها.


يذكر أن كوبري طما العلوي بمحافظة سوهاج يبلغ طوله حوالي 6.8 كيلو متر تقريبًا يبدأ من طريق سوهاج الغربي وينتهي عند الطريق الزراعي الشرقي بمحافظة أسيوط، وبلغت التكلفة الإجمالية للمرحلة الأولى من الكوبري ما يقرب من 55 مليون جنيه من إجمالي التكلفة الإجمالية لكافة مراحل الكوبري البالغة مليار و55 مليون جنيه.
يربط بين الطريق الزراعي الغربي بمدينة طما محافظة سوهاج والطريق الزراعي الشرقي عند قرية العتمانية دائرة مركز البداري دائرة مركز أسيوط يشمل 6 كبارى و8 أنفاق وكوبري على النيل بطول 1.1 كيلو متر تقريبًا  يربط المحور شبكة الطرق من الطريق الصحراوي الشرقي وحتى الطريق الصحراوي الغربي، بطول 40 كيلو وبعرض 21 مترا. 






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements