رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع 10 أشخاص وإصابة 42 آخرين في حوادث منفصلة بالمحافظات

أرشيفية
أرشيفية
لقي 10 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 42 آخرين في حوادث منفصلة اليوم السبت بالمحافظات، وانتقل رجال المرور والمباحث إلى مكان الوقائع ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا وتحررت المحاضر اللازم وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.


ومن بين هذه الحوادث؛ أصيب 8 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة، مساء اليوم بطريق "الخارجة – أسيوط"  وعلى الفور انتقل رجال المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

على جانب آخر لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين في حادث انهيار جدار مبنى بالحجر في أحد المحاجر بالقرب من مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد وذلك أثناء قيامهم بعمل محارة لتلك الحائط، حيث انهار الجدار، مما أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة الآخرين.



من جانبه تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم "4893 ن س ج"، ميكروباص، بطريق الصعيد الزراعي أمام قرية البيهو بمركز سمالوط مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وفي سياق متصل تلقت غرفة عمليات مديرية أمن المنيا، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة رقم "8951 هـ س ا" ربع نقل وأخرى رقم "965 ي ل ب" نصف نقل، بمطلع قرية الشيخ فضل، أمام مركز بني مزار مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

كما لقي طفل مصرعه دعسه قطار الصعيد أثناء عبور مزلقان قرية إطسا بمركز سمالوط في المنيا.

وفي سياق متصل، أصيب سائقان في تصادم سيارتي نقل على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية، أمام قرية قلما مركز قليوب ما تسبب في تعطل حركة المرور بالطريق وتم نقل المصابين للمستشفى ورفع آثار الحادث.

كما أصيب 7 مواطنين في تصادم سيارة ميكروباص بنقل بطريق "بنى سويف - الفيوم"، وتم نقلهم إلى المستشفى.

فيما لقى شخص مصرعه وأصيب آخر فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق رأس غارب الزعفرانة، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى غارب المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وعلى جانب آخر لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرين، فى حريق شب بغرفة العناية المركزة بمستشفى الأمل بمدينة العبور نتيجة ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران بها، وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق وتم السيطرة وإخماد النيران، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة  العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية