Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فلاح حاول إنقاذهم فتبعهم

مصرع ٣ في حادث تصادم بالغربية

حوادث image
جثة

محمد عصر

لقي مساء اليوم الإثنين 3 أشخاص مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بموتوسيكل بالقرب من مدخل قرية ميت الليت بطريق السنطة-طنطا بمحافظة الغربية.


ونقلت الإسعاف الجثث الثلاثة إلى مستشفى السنطة المركزي وجار تسليمهم لذويهم.

وانتقلت الشرطة إلى موقع الحادث لمعاينته للتعرف على أسباب وملابسات وقوعه والتي تبين تصادم دراجة بخارية موتوسيكل بملاكي مما أدى لمصرع قائدها ومرافقه، فيما لقي فلاح مصرعه أثناء هرولته لإسعافهم أثناء وجوده بأرضه الزراعية فصدمة قطار تصادف مروره ليلقي حتفه معهم.

سقوط شاب من قطار طنطا


يذكر أنه لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من قطار "طنطا - المنصورة" بمزلقان محطة بنزايون بالمحلة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام. 

وكان بلاغ ورد إلى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية من غرفة عمليات النجدة بمصرع شاب يدعى "أحمد. ف. م" 24 عاما مقيم بمحلة منوف إثر سقوطه من قطار طنطا - المنصورة أسفل عجلات القطار.

القيادات الأمنية


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء استقلال الشاب المتوفي القطار، وقبل مزلقان محطة بنزايون بالمحلة، وأثناء وقوفه على باب إحدى العربات اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، مما أدى لإصابته ووفاته وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع شاب بكفر الزيات


ولقي شاب مصرعه بعد سقوطه أسفل عجلات القطار الذي كان يستقله بالقرب من منطقة مزلقان كفر ديما بمدينة كفر الزيات.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي بمصرع محمد رجب عبد القادر على ٢٧ عاما مقيم بمنطقة غبريال بالإسكندرية إثر سقوطه من القطار بعد أن اختل توازنه أثناء وقوفه على باب القطار مزلقان كفر ديما.

معاينة الجثة


وجارٍ معاينة الجثة ومكان الحادث من النيابة العامة ومباحث مركز شرطة كفر الزيات لنقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى الجامعة بطنطا.
 
قطار كفر الزيات يدهس شاب


وشهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم السبت مصرع شاب أسفل عجلات القطار أثناء مرورة بشريط السكة الحديد مما أدى إلى انفصال رأسه عن جسده فيما تكثف المباحث جهودها لكشف هويته.

وكان اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمصرع شاب أسفل عجلات قطار.
 
وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الشاب كان يمر من فوق شريط السكة الحديد وتصادف دخول القطار القادم من القاهرة إلى الإسكندرية فصدمة القطار .

وبالفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من عمره ومفصول الرأس عن الجسد
 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثمان للمشرحة وأخطرت النيابة فيما تكثف المباحث من جهودها لكشف هوية الشاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements