رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع ٣ أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية | صور

مصرع ٣ أسفل عجلات
مصرع ٣ أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم ، اليوم الأربعاء، دهسا تحت عجلات القطار بالقرب من مزلقان العطارة الواقع بين قرية الواصفية و مدينة المستقبل في محافظة الإسماعيلية.  


وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثث ٣ أشخاص مجهولي  الهوية ،  ولا يحملون أي إثباتات للشخصية وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته والتحرى عن هوية تلك الجثث .  

ومن جهة أخرى دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة بمستشفى التل الكبير لحين الانتهاء من التحقيقات .

وتبين أن المتوفين هم " مازن . م " ١٩ عاما ، و حسن . ح ١٩ عاما ، وفؤاد .خ ١٩ عاما

وكان قد أصيب ٣ أشخاص في حادث تصادم مقطورتين نقل ثقيل بطريق"  الإسماعيلية القاهرة الصحراوي " منذ عدة أيام، حيث كانت احدى المقطورتين محملة بالسن والأخرى بعبوات مياه معدنية. 
 
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بوقوع حادث تصادم بين مقطورتين نقل ثقيل أسفر عن إصابة ٣ أشخاص من بينهم شخص حالته خطيرة وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته. 
 
ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية. 
 
وكان قد شهد طريق" الإسماعيلية_  الزقازيق الزراعي " منذ عدة أيام حادثا مروعا عقب اصطدام أتوبيسين كان يقلان عدد من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية ، بسبب الشبورة المائية .  

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بوقوع حادث تصادم لأوتوبيسين عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق" الإسماعيلية _ الزقازيق" الزراعي ، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث. 

وقال شهود عيان إن الأتوبيسين الأول سقط في ترعة الإسماعيلية جراء الاصطدام، أما الثاني فاصطدم بشجرة من الأشجار المتاخمة للطريق.
 
ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية ، وبلغ عدد المصابين ٥٥ مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية.
 
كما قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بزيارة المصابين داخل مستشفى الصدر وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية




Advertisements
الجريدة الرسمية