رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 27 شخصا في حفل زفاف بالمنيا

نقل مصابين
نقل مصابين
لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 23 آخرين نتيجة وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وميكروباص بالطريق الدائري بالقرب من كوبري أبو شناف بمدخل مدينة المنيا الغربي.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا بوقوع حادث تصادم بالطريق الدائري بين 4 سيارات خلال حفل زفاف عروسين مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 23.

ودفع فرع هيئة الإسعاف بالمحافظة بإشراف الدكتور شريف مدحت مدير الإسعاف بـ 10 سيارات حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام وبينهم حالات حرجة.

أصيب 5 أشخاص

وفي سياق منفصل، أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعى "القاهرة _ أسوان" المار على مركز ملوى بالقرب من قرية المحرص، جنوب المحافظة.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري

وجدير بالذكر، أنه أصيب 3 أشخاص في حادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار في محيط محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق المحيط الكائن بقرية بهدال، إثر اختلال عجلة قيادة الدراجة البخارية بيد قائدها.

المنيا العام

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين
الجريدة الرسمية