رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة ٥ أشخاص في تصادم سيارة نقل مع قطار بأسيوط

أسيوط
أسيوط
لقيَّ 3 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب شخصان آخران في حادث تصادم وقع بين قطار وسيارة نقل، عند قرية فزارة بمركز القوية التابعة لمحافظة أسيوط، وتم نقل المصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة.


وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورود بلاغ من الخدمات الأمنية بوقوع تصادم بين سيارة نقل وقطار عند قرية فزارة بمركز القوصية.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ ونتج عن الخادر مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة. واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

في سياق أخر، أصيب ٣ أشخاص صباح امس، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج أمام مدخل قرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط.

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد التذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالمركز من أهالي قرية العقال القبلي التابعة للمركز بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووقوع التصادم بين سيارة ملاكي تحمل الرقم "6574 هـ ق ب" وسيارة أخرى نصف نقل تحمل الرقم "7321 ي س أ" على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بمدخل القرية بسبب السرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن إصابة ٣ أشخاص وتم نقلهم لمستشفى البداري المركزي لتلقي العلاج اللازم وجاري رفع آثار الحادث من حرم الطريق وتحرير محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية