رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع مصور في حادث تصادم بالغربية

اسعاف
اسعاف
لقي مصور  مصرعه في حادث تصادم سيارة نقل تريلا أثناء دخوله إحدى القاعات للتصوير مستقلا موتوسيكل أمام مدخل قرية الهياتم علي طريق المحلة - طنطا.


تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحله الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل تريلا، ودراجة نارية 'موتوسيكل" وإصابة أحد الأشخاص بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين من خلال الكشف المبدئى على الجثة، أنها لشاب يدعي "محمد.س.ا"، في العقد الثاني من العمر، ويعمل مصور فوتوجرافر، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه في حادث تصادم بين سيارة نقل تريلا، ودراجة نارية موتوسيكل،  وذلك بعد نقله إلى المستشفى المحلة العام، في محاولة لإنقاذه، وتحرر المحضر اللازم للتتولى النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، من تحقيقات.

مصرع مبيض محارة
في سياق آخر، أصيب مبيض محارة إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق الرابع بأحد المباني بقرية شونى التابعة لمدينة طنطا أثناء عمله في محارة حوائط، وتم نقله للمستشفى الجامعى.

البلاغ
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طنطا بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي باستقبال "محمد.ن.أ" ٢٥ عامًا مبيض محارة ادعاء سقوط من علو ومصاب باشتباه نزيف بالمخ وتدهور في حالة الوعي.

التحريات
وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المصاب بأعمال المحارة بأحد المباني بقرية شوني وأثناء وقوفه على سقالة بالطابق الرابع اختل توازنه وسقط على الأرض وحدثت إصابته. 
الجريدة الرسمية