رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع مرتكب مذبحة الفيوم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

الجاني
الجاني
لقي مرتكب مذبحة الفيوم مصرعه بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، أثناء محاولة إلقاء القبض عليه بقرية فيديمين قبل قليل، وتم فرض كردون أمني حول القرية.


مدير أمن الفيوم

وكانت معلومات وردت إلى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تفيد باختباء المتهم بأحد منازل القرية غير مأهول بالسكان، وعلى الفور أمر بتوجيه القوة المتمركزة بالقرية إلى الموقع وإلقاء القبض عليه، إلا أنه بادرهم بإطلاق وابل من النار على القوة، ما أدى إلى تبادل إطلاق النار معه لمدة تجاوزت ٣ ساعات، حتى لقي مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، بعد مناظرة النيابة.

قرية فديمين 

وكان شاب بقرية فديمين، التابع لمركز شرطة سنهور، أطلق النار على أسرته، ما أدى إلى مصرع ٢ منهم وإصابة ٣ آخرين، وصرحت نيابة سنورس بالفيوم، برئاسة المستشار حسين علوى بدفن الضحيتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف غموض الحادث وضبط المتهم.

التفاصيل

وترجع تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه مدير أمن الفيوم، من العقيد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بإطلاق شاب النار علي أسرته وأسرة زوجته.

 وتبين أن المتهم يدعى "عمرو ناصر" 35 عاما مقيم بقرية فيديمين، أطلق النار على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، ما أدى إلى مصرع شقيقة زوجته رحمة سامي أحمد 25  عاما، ونجله، وإصابة زوجته  "نسمة سامي أحمد 30 عاما وإصابة "بدرية رياض" 55 والدة زوجته، ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في أجسادهم.

أسباب الحادث 

وأثبتت التحريات الأولية أن خلافا نشب بين المتهم وزوجته، تركت على إثره المنزل، وعند محاولته إرجاعها رفضت أسرتها عودتها إلى منزل الزوجية،  بسبب تعاطي الزوج للمواد المخدرة ودخوله إلى مصحة لعلاج الإدمان وهروبه من المصحة وعودته للقرية ليستقر فيها مع أسرته بدون علاج، ورفض أهل زوجته عودة زوجته له إلا بعد إكمال علاجه، ودخل المتهم في حالة هستيريا وقام بإطلاق أعيرة  نارية عشوائية على الجميع وفر هاربا.

كردون أمني حول مسرح الجريمة

فرضت قوات أمن الفيوم، كردونا أمنيا، بمحيط قرية فيديمين بمركز سنهور بشوارع القرية وخارجها للبحث عن زوج قتل نجله وشقيقة زوجته، وأصاب نجله الثاني وأسرة عائلة زوجته بطلق نارى.

وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائى بالمديرية وتبين أن المتهم يدعى "عمرو ناصر" 35 عاما مقيم بقرية فيديمين قام بإطلاق النيران علي زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالداتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، والتي أسفرت عن مقتل شقيقة زوجته رحمة سامي أحمد 25  عاما، ونجله، وإصابة زوجته وتدعى "نسمة سامي أحمد" 30 عاما وإصابة "بدرية رياض" 55 والدة زوجته، ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في أجسادهم.

وقد تم نقل المتوفين إلى مشرحة الفيوم ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام والحالات الخطيرة إلى أحد مستشفيات القاهرة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لتولى التحقيقات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية