رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع كهربائي أثناء تركيب كشاف إنارة بشبين القناطر

كشاف إنارة
كشاف إنارة
لقى كهربائي بمجلس مدينة شبين القناطر مصرعه أثناء قيامه بتركيب كشاف إنارة في أحد أعمدة المقابر، فاختل توازنه وسقط من على السلم على الأرض وتوفى فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين وتحرر محضر بالواقعة

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة.


أمن القليوبية

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من مامور مركز شبين القناطر يفيد تلقيه بلاغا بسقوط كهربائي تابع للوحدة المحلية لشبين القناطر من على سلم  اثناء تركيب كشاف فى احد اعمدة الانارة بالمقابر.
 

وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين ان المتوفى يدعى " ع م " 43 عاما كهربائي أثناء قيامه بالعمل بتركيب كشاف فى أحد أعمدة الإنارة بالمقابر سقط من على السلم أرضا ما أدى إلى وفاته وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة.


شبين القناطر

من جانبه قال المحاسب خالد العرفى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر: إنه فور علمه بالواقعة انتقل الى مكان الحادث يرافقه المهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة، وتم نقل الجثة الى المستشفى، مشيرا إلى ان الحادث قضاء وقدرا وان المتوفى كان يقوم بعمله بتركيب كشافات الإنارة فى المقابر. 

شبرا الخيمة

وفي وقت سابق أصيب شخصين فى حادث انقلاب دراجة نارية بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة دائرة قسم أول شبرا على الطريق الزراعى  القادم من القاهرة الى بنها  وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

طريق الزراعي

 تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، بانقلاب دراجة نارية، بطريق مصر- إسكندرية الزراعى، عند مدخل ميدان المؤسسة.


وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين بجروح طفيفة في القدم والرأس وتم نقلهم لمستشفي النيل لسرعة إسعافهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية