Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع فتاة سقطت عليها مواد بناء من الطابق الحادي عشر بالقليوبية

حوادث 202007250418401840
مديرية أمن القليوبية

نهال دوام

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الخميس، سقطت عليها بواقي مواد تكسير وبناء من الطابق الحادي عشر، أثناء خروجها من منزلها المجاور للعقار الذى كانت تتم فيه عملية البناء، ما أصابها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

جرى نقل الفتاة لمستشفى بنها الجامعي، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها، وصرحت النيابة العامة بمركز بنها بدفن جثة المتوفاة وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.


تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة "روان محمد عامر"، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.


جرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش الطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.


في وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة سيدة عثر عليها على طريق بين قريتي عرب جلال وصنافير دائرة مركز قليوب حيث تبين أنها لربة منزل تدعى "ح ع ج " 25 عاما تركت منزل الزوجية هاربة من زوجها وعندما عثر عليها والدها قام بقتلها وألقى جثتها في مكان العثور عليها والقى القبض على الأب واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.


كان العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب تلقى بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة سيدة مذبوحة من الرقبة وملقى بجانب الطريق .


تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين أن الجثة لربة منزل ترتدى ملابسها كاملة ويوجد بها جرح ذبحي بالرقبة وآخر بالوجه ولم يتم العثور على تحقيق شخصيه بحوزتها وتوصلت التحريات إلى أنها تدعى " ح ع ج " 25 سنة ربة منزل وأنها تركت منزل الزوجية للفرار من زوجها إلا أن والدها عندما علم بذلك عثر عليها وقرر التخلص منها فقام بذبحها بسكين وألقى بجثتها على جانب الطريق بجوار الزراعات بين قريتى عرب جلال وصنافير وألقى القبض على الأب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements