Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لقي عامل مصرعه بعد سقوطه من أعلى سقالة بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا

مصرع عامل سقط من أعلي سقالة خشبية بطنطا

حوادث اخلاء منزل عقب سقوط سقف ببني سويف
سقط عامل من علي سقاله خشبية - ارشيفية

محمد عصر

لقي عامل مصرعه بعد سقوطه من أعلى سقالة بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثاني طنطا بمديرية أمن الغربية.


البلاغ


تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطاراُ من مأمور قسم ثان طنطا بورد بلاغ من الأهالي بسقوط عامل من أعلى برج سكني بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا 

بالانتقال والفحص، تبين مصرع " سمير . ا. " 50 سنة مبيض محارة وذلك إثر ادعاء سقوطه من علو. 

التحريات

وتبين من التحريات أنه أثناء عمل المذكور ببرج سكني وأثناء وقوفه على السقالة انزلقت قدماه مما أدى إلى سقوطه من على السقالة وحدثت وفاته ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

جرى نقل الجثة للمشرحة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.


سقوط من الشرفة

لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من شرفة منزله من الطابق الرابع بشارع رزق الله المتفرع من شارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا بعد أن اختل توازنه أثناء تعليق زينة رمضان لأطفاله. 

البلاغ

تلقى اللواء مدحت هانى مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي شارع رزق الله بدائرة قسم ثان طنطا يفيد بسقوط شاب من بلكونة منزله بالدور الرابع.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  إلى محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ومصرع شاب يدعى “خميس. ا” إثر سقوطه من شرفة منزله.


شهود العيان

بسؤال شهود العيان تبين أن الشاب سقط من بلكونة المنزل بالطابق الرابع بعد أن اختل توازنه حيث كان يقف على سلم في شرفة منزله أثناء تعليق زينة رمضان لأطفاله.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.


سقوط طفل

أصيب طفل بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ إثر سقوطه من أعلى منزله أثناء إطعام الطيور بمنطقة حي عفيفي بدائرة قسم كفر الزيات بمحافظة الغربية.


البلاغ

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا بورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة بسقوط طفل من الدور الثالث بمنطقة حي عفيفي بدائرة قسم كفر الزيات.


فريق البحث

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث القسم والإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين سقوط طفل يدعى"سعيد. ا" مقيم بمنطقة حي عفيفي  بدائرة قسم كفر الزيات وتبين من التحريات أنه حال لهو الطفل ببلكونة بالدور الثالث  سقط وأصيب بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ وحالتة الصحية سيئة وتم نقله إلى المستشفى العام وجرى تحويلة إلى مستشفى طنطا الجامعى لإجراء جراحة عاجلة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.


سقوط طفل بطنطا

لقي طفل مصرعة إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنزل أسرته في قرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية أثناء لهوه.


بداية الواقعة


تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طنطا من مستشفى طنطا الجامعى بوصول طفل جثة هامدة إثر سقوطه من الطابق الثالث .


التحريات


وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الطفل يدعى عمران مصطفى الشناط 3 أعوام من قرية برما التابعة للمركز وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه سقط من الطابق الثالث بمنزل أسرته أثناء اللعب مع نجل عمومته ولم تنتبه له أسرته حيث اعتلى سور البلكونة واختل توازنه وسقط على رأسه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.


طيارة ورق


شهدت مدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية إصابة طفل بكسور ونزيف في المخ وذلك بسبب سقوطه من الطابق الرابع أثناء لهوه بطيارة ورق بمنزله.


بداية الواقعة


تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات، من الطابق الرابع بسوق ابو ساسة في مدينة كفر الزيات ما أدى إلى إصابته بكسور واشتباه بنزيف في المخ وذلك أثناء لهوه على سطح المنزل بطيارتة الورقية.


نقل الطفل للمستشفى


ونُقل الطفل مصابًا إلى مستشفى كفر الزيات العام في حالة حرجة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements