رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفل سقط من الطابق السادس بمنزله في أسيوط

أرشيفية
أرشيفية
لقي طفل في الخامسة عشر من عمره مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من أعلى الطابق السادس بمنزله أثناء إطعام الطيور بحي شرق في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، بورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة بسقوط طفل من الدور السادس بشارع البحر بحي شرق، بدائرة القسم بأسيوط.


وعلى الفور انتقل فريق من مباحث القسم وسيارة الإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين صحة البلاغ وسقوط طفل يدعى يوسف على ١٥ عامًا مقيم بالوليدية شارع البحر بحي شرق. 

وكشفت التحريات التي قام بها فريق مباحث القسم أنه حال صعود الطفل للدور السادس لإطعام الطيور أعلى المنزل بالطابق السادس اختل توازنه وسقط وتوفى في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق وجاري تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

 في سياق آخر لقيت طفلة مصرعها، بعد أن دهسها لودر تابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط بأسيوط، أثناء رفع القمامة من منطقة بحري البلد.

تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بالحادث، ووجود حالة وفاة.

أشارت التحريات الأولية إلى أنه أثناء قيام لودر رقم "1444" تابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، قيادة "رجب.ع.م" برفع القمامة من منطقة بحري البلد، دهس الطفلة "زينب.و.م" تبلغ من العمر عامين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بدفن الجثة وتولت التحقيق في الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية