رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طالب بكلية الشرطة وإصابة آخر في انقلاب سيارة بطريق السويس

جثة
جثة
لقى طالب بكلية الشرطة مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق السويس الصحراوى.

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق السويس الصحراوى وبالانتقال والفحص تبين مصرع طالب بكلية الشرطة وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.


حوادث السيارات 

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.



يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأزمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

انتشار الكلاب الضالة

فيما رصدت كاميرات المراقبة واقعة اعتدى كلب شرس على طفلة مما حدث بها إصابات بالغة بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى فى مدينة المستقبل شرق القاهرة.


ووثقت كاميرات المراقبة بأن الطفلة 6 سنوات في أثناء وقوفها أمام أحد المنازل هجم عليها الكلب الضال، وألقى بها على الأرض ويواصل هجومه عليها، ما أثار شعور رواد مواقع التواصل بالسخط والغضب من انتشار تلك الكلاب الضالة فى عدد كبير من الأحياء ما يعرض سكانها وبخاصة الأطفال للأذى بشكل يومي.
Advertisements
الجريدة الرسمية