رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شخص في انقلاب سيارة ملاكي بمحور جوزيف تيتو

مصرع شخص في انقلاب
مصرع شخص في انقلاب سيارة ملاكي بمحور جوزيف تيتو
لقي شخص مصرعه إثر انقلاب سيارة ملاكي واصطدامها بعمود إنارة بمحور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، مما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى إلى المستشفى.


محور جوزيف تيتو


تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة في جوزيف تيتو بالنزهة بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث سير 

على جانب آخر، قدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، واجب العزاء في ضحايا حادث طريق الكريمات والذي أسفر عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين من قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب، وذلك بمسقط رأسهم بمنطقة السوالم البحرية التابعة لقرية بني محمديات بأبنوب، مقدماً خالص التعازي لأسرة المتوفين، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين... رافقه خلالها تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب.

مساعدات وأوجه الرعاية للأسر الضحايا 

كما وجه محافظ أسيوط بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة لأسر المتوفين والمصابين في حادث طريق الكريمات الكريمات والذي أسفر عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين من قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب، بالتنسيق مع مصطفى أبو غدير مستشار المحافظ للشؤون الاجتماعية والعميد محمد وهيدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وتاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب.

مصرع ٢٠ شخصا 


تعود أحداث الواقعة إلى الأسبوع الماضي حيث تلقى محافظ أسيوط إخطارا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد ورود بلاغ من غرفة الأزمات بمحافظة الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص أسيوط ،بسيارة نقل ثقيلة بطريق الكريمات في اتجاه بنى سويف مما أسفر عن وفاة ٢٠ شخصا وإصابة 5 آخرين جميعهم من قرية بني محمديات بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

الضحايا

وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى العياط وأطفيح بالجيزة ونقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج وتم نقل الجثامين ودفنهم بمسقط رأسهم بقرية بني محمديات بأبنوب.
الجريدة الرسمية