رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخصين سقطت بهما سقالة معدنية في الإسكندرية

مصرع شخصان سقطت بهما
مصرع شخصان سقطت بهما سقاله بالإسكندرية
لقى منذ قليل، شخصان مصرعهما في الحال، اليوم الأحد، عقب سقوط سقالة معدنية بهم في شارع النصر أمام جرين بلازا، بمنطقة سموحة، شرق الإسكندرية، أثناء قيامهم بأعمال محاره. 





وتلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بسقوط سقالة بأحد العمارات بشارع النصر بسموحة، أمام جرين بلازا.

وعلى الفور توجه ضباط القسم وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية وسقوط عاملي محارة، وتوفوا في الحال.
تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


وكان قد نشب قبل قليل حريق هائل بمطعم وكافية، على كورنيش منطقة كيلوبترا وسط الاسكندريه، وتحاول قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية السيطرة على الحريق قبل امتداده للمحلات المجاورة والبرج السكني الذي يقع فيه.

تلقي اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر باندلاع حريق هائل في مطعم وكافية بإبراج العدلي في منطقة كيلوبترا على كورنيش البحر، وتسبب الحادث في ارتباك الحركة المرورية بطريق الكورنيش.

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، وسيارات الإسعاف وقوة من قسم شرطة سيدي جابر، والمرور.

وتقوم ٤ سيارات إطفاء بمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي العقار، كما تواجدت ٤ سيارات الإسعاف بالمنطقة، وتقوم إدارة المرور بتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحادث، ولم يسفر الحادث عن وفيات او إصابات شديده وتم معالجة المصابين بحالات اختناق في موقع الحادث. 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية