رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب صدمته دراجة بخارية بطريق البحر "العباسي - بزفتى"

مصرع شاب صدمته دراجة
مصرع شاب صدمته دراجة بخارية
لقى شاب في العقد الاول من عمره مصرعه اليوم وذلك إثر حادث تصادم دراجة نارية بمدخل قرية ميت المخلص التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية وتم نقله إلى المستشفى العام. 


وكان اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية قد تلقي اخطارا من نقطة شرطة مستشفي زفتي العام يفيد بوصول “ ابراهيم . م . ع “ طالب 17 سنة جثة هامدة للمستشفي  وذلك اثر حادث تصادم بمدخل قرية ميت المخلص التابعة لمركز زفتى ، و علي الفور انتقلت الاجهزة الامنية لمكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

وكان لقى شاب مصرعه وأصيب والده إثر سقوطهما من الطابق الرابع بميدان الإمام التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالى تفيد مصرع "كريم" وإصابة والده طارق عبد العزيز، إثر سقوطهما سهوًا من الطابق الرابع أثناء حدوث مشادات كلامية بينهما.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي لاستخراج تصريح بدفنها، ونقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة.

في سياق آخر أصيب مبيض محارة إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق الرابع بأحد المباني بقرية شونى التابعة لمدينة طنطا أثناء عمله في محارة حوائط، وتم نقله للمستشفى الجامعي.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طنطا بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي باستقبال "محمد.ن.أ" ٢٥ عامًا مبيض محارة ادعاء سقوط من علو ومصاب باشتباه نزيف بالمخ وتدهور في حالة الوعي.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المصاب بأعمال المحارة بأحد المباني بقرية شوني وأثناء وقوفه على سقالة بالطابق الرابع اختل توازنه وسقط على الأرض وحدثت إصابته. 

فيما شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية سقوط بلكونة بالطابق الثالث على مواطن أثناء الجلوس بشارع إبراهيم واصل، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي لإسعافه.

وكان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بانهيار بلكونة منزل بالطابق الثالث في شارع إبراهيم واصل بمدينة كفر الزيات وإصابة مواطن بإصابات خطيرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ، وتبين إصابة مواطن بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده سقطت به البلكونة أثناء الجلوس فيها، وجرى نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قرارًا بتشكيل لجنة ثلاثية من مديرية الإسكان بالغربية للقيام بالمعاينة على الطبيعة للعقار بِنَاءً على التقرير الفني الذي عرضه حي أول طنطا بشأن العقار الكائن بشارع الحرية مع مصطفى كامل بحي أول طنطا.

وتبين أن العقار مكون من دور أرضي وميزان و٨ أدوار علوية بأبعاد ١١.٦٠ متر ×  ٧.٥ متر.

وقامت اللجنة بالاطلاع على رخصة ترميم العقار الصادرة في ٢٢ يناير عام ٢٠١٩ برقم ١٧٦ من حي أول طنطا بِنَاءً على تنفيذ حكم المحكمة بالطعن رقم ٦٩٠٣ لسنة ٤٣ ق جلسة ١٥ /٣ /٢٠١٣ لترميم العقار ترميمًا فنيًا شاملًا مع تدعيم الأساسات تحت إشراف هندسي.

وأوصت اللجنة بإعادة العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لعمل المعاينات اللازمة للعقار حيث مرة علي طعن المحكمة أكثر من ٧ سنوات لإعادة تقييم الوضع الحالي للمبنى والتي تمارس عملها الآن على وجه السرعة لعرض تقريرها على محافظ الغربية لاتخاذ القرار المناسب.

كما شهدت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية فجر حادثًا مأساويًا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز، وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها.

جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام، وتجرى أجهزة البحث الجنائي للقبض على الزوج المتهم، وأخطرت النيابة والتى تتولى التحقيق
Advertisements
الجريدة الرسمية