رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب تحت عجلات قطار "زفتى-طنطا" في الغربية

ارشيفية
ارشيفية
لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم أسفل عجلات القطار بمدخل محطة قطار مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتي العام.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى زفتي العام، بمصرع شاب يدعي "محمد ع م ال " البالغ من العمر 23 سنة والمقيم بمدينة زفتي، وذلك أسفل عجلات القطار، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد لقى طفل مصرعه وأصيبت والدته وشقيقته إثر قيام سيارة نقل بصدمهما حال عبورهما طريق "طنطا - المحلة" بنطاق عزبة سالم بدائرة مركز المحلة، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة المحلة بوقوع حادث تصادم علي طريق طنطا - المحلة أمام عزبة سالم مما أدى إلى مصرع طفل وإصابة والدته وشقيقتة.

وانتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين مصرع الطفل "عبدالقادر على" 10 سنوات، وإصابة والدته "رانيا مصطفي محمد " وشقيقتة منه الله على

وأكد شهود العيان أن الأم وأطفالها كانا يعبران الطريق أمام القرية وقامت سيارة بصدمهما بسبب السرعة الجنونية للسائق.

وجرى نقل الأم ونجلها لمستشفى المحلة العام للعلاج وإيداع جثة الطفل بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة.

وانتحر شخص بإلقاء نفسه في بير سلم العقار السكنى المقيم به أمام مستشفى الرمد بدائرة مركز زفتي بمحافظة الغربية، ما أسفر عن مصرعه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز زفتي بودود بلاغًا يفيد بانتحار أحد الأشخاص ونقل جثته إلى مستشفى زفتي .

وبإجراء التحريات تبين أن المنتحر يعانى من مرض نفسي، ويتلقى العلاج منه، وأنه غافل أفراد أسرته وقفز من الطابق الرابع في بير سلم العقار المقيم به ، ما أسفر عن مصرعه.

وكان ايضا انتحر شاب شنقا داخل مسكنه بقرية محلة أبو على بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية لمروره بأزمة نفسية نتيجة خلافات مع أسرته.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة المحلة الكبرى بمصرع شاب يدعى "محمد عبدالعظيم شحاته" ١٦ عام مقيم قرية محلة أبو على نتيجة انتحاره بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة الكبرى العام عقب معاينة النيابة العامة والشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية