رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع سائق أسفل عجلات لودر بطريق الأوتوستراد في التبين

مصرع سائق بالتبين
مصرع سائق بالتبين
لقى سائق مصرعه أسفل عجلات لودر أثناء محاولته إيقافه بطريق الأوتوستراد بمنطقة التبين جنوب محافظة القاهرة.

تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من أحد المستشفيات بوصول محمد ع، ٢٩ سنة، سائق لودر جثة هامدة اثر إدعاء سقوطه من اعلي لودر بجراج ياسر ابو فاروق بطريق الأوتوستراد دائرة القسم.


وبالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المتوفي صحبة والده داخل الجراج فوجيء بتحرك لودر من مكان عال (منزل رامب) فقام المتوفي بمحاولة الصعود للودر لايقافه الا انه انزلقت قدماه مما أدي لسقوطه أسفل العجلات الخلفية للودر مما أدى لوفاته متأثرا باصابته بكدمات وسحجات بالوجه وأسفل الرقبة.

وبسؤال والده شاهد الواقعة ويدعي عبد الكريم ا، ٦٩ سنة، حارس ايد ما جاء بالفحص وعلل وفاة نجله قضاء وقدر


وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٨١ التبين لسنة ٢٠٢١ ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية