رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر قضائي: المدرس المتهم بالتحرش لا يزال قيد التحقيقات.. ولم يصدر بحقه أي قرار

أمن القليوبية
أمن القليوبية
كشف مصدر قضائي رفيع المستوى بالنيابة الكلية لشمال بنها أنه حتى الآن لم تصدر أي قرارات بحق المدرس المتهم بالتحرش ببنها، ولا يزال رهن التحقيقات.


 
وأضاف المصدر أنه تم سؤال عدد من الفتيات الشاكيات وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عاما حتى 21 عاما، واتهمن المدرس بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة خلال دراستهن معه في الدروس.

المتهم بالتحرش 
وكشف عبد الله أحمد عبد الله محامي المتهم، أنه لم يتم حتى الآن التحقيق مع المتهم أمام النيابة العامة بقسم بنها، وأن هناك حملة تضامن واسعة من عدد من أولياء أمور الطلاب الذين أبدوا استعدادهم للشهادة بنفي التهم عنه، مؤكدين أنه كان يتعامل بمنتهى الأدب والرقي مع أبنائهم، بنين وبنات، خلال عمله في تدريس اللغة الإنجليزية بالمدرسة منذ سنوات.

مدرس متهم بالتحرش 
فيما كشفت تحقيقات لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لبحث واقعة اتهام مدرس بإحديى المدارس التجريبية ببنها، أن زملاء المدرس المذكور وعددا من اولياء أمور المدرسة الذين شملهم البحث والتقصي أكدوا حسن سير وسلوك المتهم، وأنه لم ترد ضده شكوى واحدة منذ تعيينه بالمدرسة حتى الآن وأنه ملتزم ولم ترد أي شكاوى لإدارة التجريبيات بالإدارة التعليمية أو توجيه اللغة الإنجليزية التابع له أو الإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمدرسة حول تورطه في أي أعمال غير أخلاقية.

أمن القليوبية 
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد أعلنت ضبط مدرس اتهمته إحدى السيدات بالتحرش بطالبات في إحدى مدارس مدينة بنها التجريبية، مدعية أن المدرس اعتاد التحرش بالفتيات منذ فترة.

 
تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بورود بلاغ من 3 فتيات طالبات بمدرسة تجريبية ببنها بقيام مدرس اللغة الإنجليزية بالتحرش بهن
وتم تحرير محضر، وضبط المدرس، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية