رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر أمني: إحالة الضابط المتهم بالاتجار في الهيروين إلى «التفتيش»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد مصدر أمني، أنه سيتم فتح تحقيق مع ضابط شرطة تم ضبطه في كمين على طريق «القاهرة - الإسماعيلية» أمام مدخل مدينة الشروق، وإحالته لقطاع التفتيش، في واقعة اتهامه بالاشتراك مع آخرين بالاتجار في الهيروين.


وأضاف المصدر الأمني، أنه حال ثبوت التهمة على الضابط المتهم، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، مشيرا إلى أنه لا أحد فوق القانون.

وفوجئ ضابط بقسم شرطة الشروق في الكمين المكلف به في طريق «القاهرة - الإسماعيلية» عند مدخل مدينة الشروق، بسيارة يستقلها 3 أشخاص، وعندما طلب تراخيص تسيير السيارة من السائق، وإبراز تحقيق الشخصية، ارتبكوا جميعا، فشك في أمرهم.

وأبرز أحدهم كارنيه ضابط شرطة برتبة ملازم أول، وقال له: "إحنا دفعة واحدة"، وهو ما زاد الشك لدى ضابط الكمين، فطلب منهم النزول من السيارة لتفتيشها، إلا أن الملازم اعترض في البداية، قائلا: "يا باشا ما ينفعش أنا بقولك إحنا زمايل ودفعة واحدة، وكدا عيب وما يصحش»، إلا أن الضابط صمم على تفتيش السيارة، وبالفحص عثرت قوة الكمين على كيس يحتوي على مسحوق الهيروين المخدر.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، يتزعمه الملازم، وأنهم عائدون من منطقة «السحر والجمال» بطريق الإسماعيلية الصحراوي؛ لجلب لهيروين وتوزيعه على عملائهم من راغبي الكيف بالقاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية