رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مختبئا بالإسكندرية.. ضبط مرتكب واقعة قتل سيدة ونجلها بالساطور في المنيا

ضبط متهم
ضبط متهم
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكب واقعة قتل سيدة ونجلها بالمنيا باستخدام الساطور.




تلقت أجهزة الأمن بلاغا بشأن واقعة العثور على جثة ربة منزل  بدائرة مركز بني مزار بمديرية أمن المنيا، وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها  6 أعوام على قيد الحياة وبدون إصابات" بمحل الواقعة، واستقبال أحد المستشفيات نجل المتوفاة 3 سنوات "متوفي" نتيجة كسور بالجمجمة.




قطاع الأمن العام  


وتوصلت تحريات فريق العمل الـمُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا إلى أن مرتكب الواقعة (سائق "توك توك" – مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى).


مذبحة المنيا 


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  حال اختبائه بمدينة الإسكندرية وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات مع المتهم. 


قتلهما بالساطور 

وفى وقت سابق أقدم سائق توك توك على قتل أم وطفلها بالساطور في ظروف غامضة  بالمنيا.


 
وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، إذ تعدى شخص يعمل سائق توك توك جارٍ تحديد هويته علي أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.

 

جرى نقل الجثتين إلي مشرحة المستشفى العام لتحديد هويتيهما، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف غموض وملابسات الحادث الذي وقع بالقرب من قهوة معروفة باسم "قلابيظو" بشرق المحطة في مدينة بني مزار، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية