رئيس التحرير
عصام كامل

محاولة انتحار فاشلة لربة منزل في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
أقدمت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها على الانتحار وأصيبت بحالة إعياء شديدة، إثر تناولها أقراص دوائية متعددة، بمنطقة العقبين بمدينة المطرية في محافظة الدقهلية.


وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المطرية المركزي بوصول "مها. م. ع. ال" ۳۷ سنة ربة منزل، ومقيمة منطقة "العقبين" بندر المطرية مصابة بحالة إعياء إثر تناول أقراص دوائية متعددة، وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة.

وانتقل ضباط المباحث وبالفحص وسؤالها وقررت بتناولها جرعة زائدة من أقراص دوائية، على إثر مرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات أسرية بينها وبين شقيقتها، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبسؤال كل من زوجها السيد محمد الشحات صياد، قرر بأنه عقب عودته من العمل فوجئ بشعور زوجته بحالة إعياء وعلم منها تناولها أقراصا دوائية متعددة أدت إلى حدوث إصابتها واستعان بالسيد محمد محمد السادات الشوا سائق توك توك جارهم، ويقيمان بذات العنوان وقرر بذات المضمون، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم٤٥٣ لسنة ٢٠٢١ إداري مركز العطرية، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد آخر، أصيب شاب بحالة إعياء شديدة وتم نقله إلى مركز السموم بالمنصورة، بعدما حاول الانتحار بتناول أقراص دوائية بسبب انفصاله عن إحدى الفتيات التي تربطه بها علاقة عاطفية. 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث يفيد بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة من المستشفى العام بالمنصورة بوصول "هشام. م. م. ح" ۲۲ سنة، عامل، ومقيم بشارع "السلخانة" دائرة القسم مصابا بحالة إعياء (ادعاء تناول أقراص دوائية) وتم تحويله إلى مركز السموم بالمنصورة
انتقال ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلي المستشفي وبالفحص وسؤال والدته المدعوة "ليلى. ح. ال. ح" ٥١ سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان قررت بقيام نجلها بتناول كمية من الأقراص الدوائية لمعاناته من حالة نفسية سيئة لانفصاله عن إحدى الفتيات كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وأضافت أن نجلها يعالج بمستشفى "دميرة " للصحة النفسية منذ فترة، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم  ١٣٥٤ لسنة ٢٠٢١ إداري  قسم أول المنصورة، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية