Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محامي بطلة «سيب إيدي» ينسحب من الدفاع عنها في قضية الدعارة

حوادث
محمد سميح،محامى بالنقض

أحمد سلامة


انسحب محمد سميح، محام بالنقض، من الدفاع عن بطلة كليب سيب إيدي المتهمة في قضية ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب بأحد الفنادق الشهيرة بالزمالك.

وأكد سميح في تصريح خاص لـ"فيتو"، أنه انسحب من الدفاع عن بطلة كليب سيب إيدي، بعد أن تأكد من صحة الواقعة وأنها بالفعل كانت متواجدة لممارسة أعمال الدعارة.

وأضاف أن القضية من ناحية التكييف القانونى بسيطة وبها ثغرات، ولكن المحامى الشريف لا يقف في صف الباطل ويدافع عنه.

وكانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين، مساعد وزير الداخلية للسياحة، ضبطت 3 ساقطات بينهن بطلة كليب «سيب إيدى» متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب، تفيد اتفاق "ناهد.م"، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدى" رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب. 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من ضبط "ناهد.م-38 سنة"، و"رضا الفولى" بطلة كليب "سيب إيدى" و"إنجى.أ- 24 سنة- طالبة بكلية التجارة"، بصحبة 3 أثرياء عرب بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وباستجوابهن، اعترفن باتفاقهن فيما بينهن على قضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements