رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر: المحكمة تأكدت من تلفيق التهمة فأخلت سبيلهما

اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر

قال عماد عويان محامي الكابتن أحمد ناصر والكابتن أحمد عبد القادر الشهير بميدو في واقعة اتهامهما بتهديد اللاعب عمر جابر وخطف أطفاله بأن محكمة جنح مستأنف العجوزة قررت إخلاء سبيلهما بكفاله قدرها عشرين ألف جنيه لكل منهما بعد أن تأكد لوجدان المحكمة ورسخ في يقينها أن التهم ملفقة من الكابتن عمر جابر لاعب بيراميدز وهي التهمة التي حرر بها مذكرة للمحامي العام لنيابات الجيزة يتهم فيها الاثنين بتهديده بالقتل وخطف ابنه والضرب. 

 

وقال المتهمان في التحقيقات إنهما قدما خدمات للاعب متعلقة بانتقاله لأحد الأندية الأمريكية وتوليهما الأمور الإدارية الخاصة به كوكلاء له بشكل ودي. 

 

11 مايو.. جلسة استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر

 

وأضافا أنهما طلبا منه إعطائهما مستحقاتهما المالية نظير الخدمات التي قدماها إليه وكانت السبب في ما وصل إليه من شهرة وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية وقدراها بنحو 13 مليون جنيه أو شقة وسيارة ، وهو ما رفضه اللاعب.

 

كما قدما صورة ضوئية من تفويض ادعا فيه أنهما وكلاء لعمر جابر ولم يقدما أصل الصورة وعند مواجهة اللاعب بذلك التفويض أقر أنه لا يخصه وقدم العقد الخاص به بينه وبين نادى بيراميدز والذى أفاد أنهما غير مسجلين كوكلاء له.

 

وطلبت نيابة العجوزة تحريات الأجهزة الأمنية حول دور المطرب شاكوش في واقعة تهديد عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي بالقتل وإيذاء أطفاله بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية طلباها منه بغير حق.

 

كما استمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب عمر جابر وحارس العقار الذي تقيم به حماته بالمهندسين وحارس شركة شقيقه وانتهت إلى حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتستكمل النيابة غدا التحقيقات في الواقعة.

 

وتم إرفاق الصور والمحادثات التي أرسلها شاكوش عبر واتس أب للاعب في محضر الشرطة لتتولى النيابة العامة التحقيقات وفحص تلك الصور والمحادثات.

 

وأوضحت توجه شاكوش بصحبة المتهمين إلى منزله بالمهندسين رغبة في لقاء اللاعب وأن شاكوش التقط صورة سيلفي بصحبة صديقيه وأرسلها عبر تطبيق الواتس أب للاعب مصحوبة برسالة صوتية يؤكد فيها أنهم علموا أنه ترك منزله بالمهندسين وانتقل للعيش بفيلا في الشيخ زايد وأنه كان يرغب في لقائه.

 

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب عمر جابر الذي اتهم صديقيه “أحمد. ع” وشهرته ميدو ، و”أحمد. ن” بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم وأنهما طلبا منه مبلغًا ماليًا كبيرًا لشراء شقة بمدينة ٦ أكتوبر وساهم معهما في شرائها إلا أنهما عاودا طلب مبالغ مالية أخرى لكنه رفض دفعها لهما.

 

وأكمل اللاعب عمر جابر في أقواله أن الأمور تطورت بينهما وعمد الصديقان إلى تهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء حال عدم امتثاله لطلباتهما ، وشراء سيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها نظرًا لصداقتهما القديمة معه.

 

وأكد “جابر” أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك ، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة وأنه أصبح ميسور الحال.

 

وأضاف في بلاغه أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك ، فطلبا المزيد من الأموال فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى أخر حيث بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما.

 

تابع: ” توجه شاكوش إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه فاكتشفا أنه انتقل للعيش بالشيخ زايد وحاولا الوصول إلى عنوانه من خلال الوصول إلى عدد من أصدقائه وبواب عقار حماته وحذره أصدقاؤه منهما.

 

وأضاف أن صديقًا له أخبره أن المتهمين توجها له بمنطقة ميت عقبة وطلبا منه توصيل رسالة لعمر جابر بأنه إن لم يدفع لهما ما يطلبانه وهو سيارة مرسيدس أو ثمنها سيقومان بإيذاء زوجته وأطفاله وأنهما كان برفقتهما شخص معروف بأنه بلطجي شهير بمنطقة فيصل.

Advertisements
الجريدة الرسمية