رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر يكشف مفاجأة حول قضية محمد رمضان | فيديو

فيتو
كشف مجدي حلمي محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حقوق أسرة الطيار في قضية الفنان محمد رمضان بعد وفاته.

حقوق الورثة


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر":"كل الحقوق التي اكتسبها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في قضية محمد رمضان انتقلت إلى الورثة".

قيمة التعويضات


وتابع: "تعويض الـ6 ملايين جنيه للطيار الراحل أشرف أبو اليسر في قضية محمد رمضان لم يصرف حتى الآن وحاليا يتم السير في إجراءات تنفيذ الحكم".



تنفيذ الحكم ضد محمد رمضان


وأوضح: "بعد الحصول على صيغة تنفيذية من الحكم ضد الفنان محمد رمضان سيتم مطالبة الجهات المنوطة بالتنفيذ من المحضرين والشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحكم".

أضرار الطيار الراحل


وأشار: "الحكم الذي حصل عليه الطيار الراحل لا يمثل 1 على ألف من الأضرار التي لحقت من الكابتن أشرف أبو اليسر، وقرار فصله وسحب الرخصة منه كأنه سحب الروح من الجسد ونزل عليه كالصاعقة ووقتها شعر بوفاته".

تدهور الحالة الصحية 


وأكد: "تدهور الحالة الصحية للطيار الراحل أشرف أبو اليسر كان بسبب محمد رمضان وكان زي الفل وبكامل طاقته وصحتة لأنه كان طيار حربي ولما اتفصل صحته بدأت في النازل وكان كل فترة يدخل العناية المركزة وكان مدمر وكان لازم يترد له اعتباره في حياته".

قضية التعويض


ولفت:"رفعنا قضية بتعويض 25 مليون جنيه وتم الحكم فيها بـ6 ملايين جنيه ولكن ان شاء الله سنبذل أقصى جهد لرد اعتباره بعد وفاته، وأسرة الطيار الراحل حالتهم صعبة جدا وعايشين في صدمة".

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد ضد الفنان محمد رمضان بعد الإعلان عن وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، حيث اتهمه الكثير بأنه السبب في وفاته.

وتأخر رمضان في نعى أشرف أبو اليسر عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه فور نعيه له ازداد الهجوم بشكل أكبر.

خاصة أن رمضان قد اختار صورة لأبو اليسر وهو بصحبة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني داخل الطائرة، وكأن رمضان يقصد بشكل غير مباشر أنه ليس الفنان الوحيد الذي التقط صور مع الطيار.

يذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر قد رحل عن عالمنا ظهر السبت بعد تعرضه لأزمة صحية منذ عدة أيام ودخوله أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية