رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متحرش طفلة المعادي يفجر مفاجأة .. «هي اللي اتحرشت بيا»

المتهم بالتحرش بطفلة
المتهم بالتحرش بطفلة المعادى
كشف مصدر مطلع، أن المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادى حاول الدفاع عن نفسه بأنه لم يقصد التحرش بالفتاة لكنها هي من قامت بالتحرش به أولا مما آثار شهواته وذلك أثناء رؤيتها في إشارة بميدان الحرية بالمعادي وأعطاها 3 جنيهات لكنها قامت بملامسه أجزاء حساسة منه مما جعله في حالة دهشة وذهب بينما الفتاة ظلت تسير ورائه .


وكانت حددت محكمة استئناف القاهرة، يوم 30  مارس أولى جلسات محاكمة المتحرش بطفلة المعادي، أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.

النائب العام
وكان النائب العام، أمر بإحالة المتهم الى محكمة جنايات القاهرة.

وقال أمر الإحالة : تحيّل المتهم لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت «النيابة العامة» الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

استدراج الطفلة

وكان استدرج "محمد. ج" الطفلة سارة "بائعة مناديل" بميدان الحرية بمنطقة المعادي بحجة إعطائها حلوى وبعض النقود، وأقدم على التحرش بها في مدخل أحد العقارات.

مواجهة المتحرش والموظفة

وباغتت الشاهدة الرئيسية المتهم أثناء تحرشه بالطفلة حيث شاهدتهما عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة والمتهم يعتدي على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها.

وخرجت الشاهدة لمنعه من مواصلة تعديه على الطفلة، وما لبث أن رآها حتى ترك الطفلة التي أسرعت في الخروج من العقار.

وواجهت الشاهدة المتهم بما فعله وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وأدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها أمام النيابة العامة.

فيديو على السوشيال
ورفعت الشاهدة فيديو الواقعة علي مواقع التواصل الاجتماعي وما هي إلا دقائق وانتشر الفيديو بين جميع الأوسط كانتشار النار في الهشيم وأجمع رواد السوشيال ميديا على إدانة هذه الجريمة مطالبين بسرعة ضبط المتهم، وهو ما حدث بعد ساعات قليلة من حدوث الواقعة.

خط نجدة الطفل
وكلفت "النيابة العامة" "خط نجدة الطفل" باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه علي الفور.

التهم الموجهة للمتهمين
ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي هتك العرض مقترنا بخطف، أما المتهم الثاني فكانت تهمته هي التستر على هارب، وبناء عليه تم حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

عقوبة هتك عرض واغتصاب
وقال الخبير القانوني أحمد رفاعي: إن العقوبة في جرائم هتك العرض والاغتصاب تتوقف على توصيف النيابة العامة للجريمة بناءً على تحقيقاتها، وتختلف عقوبتها حسب ظروف وملابسات الجريمة، فهناك عقوبة إذا كان المجني عليه طفلًا أو بالغا، مشيرًا إلى أن جريمة هتك العرض هي جريمة مخلة بالشرف في المقام الأول.

وأضاف أن هناك حالات عديدة للجريمة يختلف العقاب على أساسها وفقًا للقانون، وتابع: «إذا كانت ضحية الاغتصاب مخدومة الجاني، أو في ولايته، أو له أي تأثير عليها بأي شكل من الأشكال، فالعقوبة تكون مضاعفة وتصل إلى الأشغال الشاقة، وكذلك إذا كانت الجريمة تقع تحت القوة والتهديد».
Advertisements
الجريدة الرسمية